"رفاق هيا لآخر مرة لنفعل هذا"
كان ذلك صوت هوسوك الذي أردف ذلك للأعضاء اثناء تدربهم على أحد رقصات أغانيهم ."لدينا شهر لذلك لما علينا إكمال هذا الآن اشعر بالتعب!"
يونغي قال حديثه اثناء الجلوس على الارض والتقاط قنينة ماء سريعًا."انا اظن إنه علينا الاستمرار ، لايجب علينا ان نخطئ أبدًا"
جونغكوك اردف وهو يخلع معطفه ويرميه على الارض."بحقك هل انت أيضًا تتفق مع هوسوكي هيونغ!"
تايهيونغ اردف بصدمة ناظرًا للأصغر سنًا منه."لنتوفق رفاق"
أكبرهم -جين- قال حديثه ببساطة وهو يجلس حَذاء يونغي."انا متعب بحقك"
تايهيونغ تذمر وهو يضرب الأرض بقدمه ."هيونغ ، لنتوفق عن هذا الحد"
كان ذلك صوت جونغكوك الذي اردف حديثه لهوسوك الذي صُدم."لما غيرت رأيك فجأة"
هوسوك أردف بصدمة رافعًا حاجبه تجاه جونغكوك الذي إنحنى يلتقط قنينتي ماء يعطي أحدها لتايهيونغ والأخرى له ."ت- انا اشعر بالتعب"
قال ببساطة ثم شرب قنينة الماء دفعة واحدة."صدقت ذلك"
جيمين اردف بضحكة وهو ينظر لتايهيونغ."لما! ألا يمكنني التعب"
جونغكوك اردف ونظر ناحية جيمين بنوع من الحدة ، مُنذ إن جيمين ويونغي يعلمان بمشاعره ناحية الهيونغ خاصته ، هم يستمران بالتلميح أمامه.الجميع يعلم عن مشاعره ناحية الهيونغ خاصته ، موظفي الشركة والاعضاء وباقي المجموعات في الشركة ، كان تايهيونغ الوحيد الذي لم ينتبه لذلك مُنذ إنه والأصغر سنًا مقربان للغاية هو يظن ان تصرفات جونغكوك عادية جدًا لذا هو لم يفكر بتلك الطريقة .
تايهيونغ نظر ناحية المَاكني والذي كان متعرقًا بالفِعل ، شعره مبلل بسبب العَرق ، ملابسه التي التصقت بجسده العُلوي وأبرزت تفاصيل عضلاته بوضوح ، هو حتى إنتبه لضيق القميص من ناحية الأكتاف ، الأصغر سنًا كان بالفعل ملفتًا للنظر دائمًا .
أنت تقرأ
Mine
Romanceجِيون جُونغكَوك ، الأيدُول الشَهير عَاشِق لِصَديقِه المُقرب والذَي هُوَ أحَد أعضَاء الفِرقَة ، كِيم تَايهَيونِغ . Jk : TOP