جيمين وتايهيونغ عادا سريعًا أمام المخرج قبل عودة الآخرين ، لضمان عدم انتباههم لوجودهما.كانت لحظات قليلة حتى قاموا برؤية يُونغي وجُونغكوك يتوجهان ناحيتهما وكانت ملامح الهدوء على وجهيهما.
"ما الذي تفعله هنا"
كان ذلك صوت يونغي الذي نطق حين انتبه لوجود جيمين مع تايهيونغ."س-سوف آتي معكم"
جيمين تحدث متلعثمًا مما أثار استغراب أصغرهم سنًا وأكبرهم سنًا ، لم يتلعثم جيمين اثناء حديثه مع الأكر سابقًا."هيا لنذهب"
خرج صوت جونغكوك متنهدًا ثم أمسك بيد تايهيونغ خارجًا والحراس يحيطان بهما ، اضافة لكون الأصغر كان يحيط تَايهَيونِغ بذراعيه .جيمين ويونغي خرجا خلفهما مع مجموعة من الحراس كذلك ، ثم الأربعة معًا قاموا بركوب أحد السيارات التي كانت تنتظرهم بالفعل في الخارج.
كان الصمت هو ما عَم على الطريق ، اضافة لكون جيمين وتايهيونغ كانا ينظران لبعضهما بإستمرار ثم يحولان نظرهما للعضوين الآخرين.
"سأرتاح قليلًا"
ذلك كان صوت جونغكوك الذي وضع رأسه على كتف تَايهَيونِغ الذي قشعر بخفة بعد هذه الحركة ، الأمر أصبح غريبًا بعد معرفته لمشاعر الأصغر."هيونغ"
جيمين اردف ونظر ناحية يونغي الذي ابتسم بخفة لسماع صوت جيمين ثم همهم له بهدوء."أين سنذهب"
هو قال بينما عينيه نظرت لأعين الهيونغ لعدة ثواني ثم أبعدها سريعًا."منزل جونغكوك"
يونغي اردف بهدوء مداعبًا شعر جيمين بخفة.جيمين ابتسم بلطف وهناك بعض المشاعر المُحببة دغدغت قلبه برقة ، كانت مشاعر جديدة له ، ربما سيبدأ بالنظر للهيونغ خاصته بطريقة أخرى ، هو لطالما وجد الأكبر سنًا مثيرًا وكان معجبًا به ، لكن يونغي لم يتحدث قط عن ميوله لذا جيمين تفادى الأمر ولم يتحدث حول مشاعره.
كانت دقائق من الصمت ، الصوت الوحيد الذي لو ركزت ستتمكن من سماعه هو صوت نبضات تَايهَيونِغ ، كان قلبه ينبض بشدة لان جونغكوك يضع رأسه على كتفه دافنًا إياه في عُنقه وهو نائم بالفعل ، انفاسه كانت تفعل الكثير في جسد الأكبر منه ، كُل شيء يتغير بعد معرفة الحقيقية.
"آهه ااه جُون! ارجوك اجل"
تَايهَيونِغ كان يتأوه بقوة وهو يحاوط عنق الأصغر الذي كان يدفع داخله بقوة بينما يبتسم بجانبية.
أنت تقرأ
Mine
Romanceجِيون جُونغكَوك ، الأيدُول الشَهير عَاشِق لِصَديقِه المُقرب والذَي هُوَ أحَد أعضَاء الفِرقَة ، كِيم تَايهَيونِغ . Jk : TOP