حب من طرف واحد 💔🌑

3 0 0
                                    

في يوم الكريسمس انتقلنه الى منزل جديد في حي (سيمان )  انتقلت من مدرستي القديمة و في المدرسة الجديد تعرفت على اندرياند كان شاب وسيم وكل الفتيات تحبه كنت اعتبره صديقي المقرب لاكن بعد مرور الأيام اكتشفت اني احبه......

تعرفت على صديقة في قسمي اسمها كان سنان وكنت احبها و اعطيها كل اسراري و فيوم من الايام قررت ميرا الاعتراف الى سينان بحبها الى اندرياند و عندما اجتمعت ميرا و  سنان في بيت سنان اعترفت ميرا لسنان بحبها الى اندرياند انقلب وجه سنان الوان بعد سمعها لهاذه الخبر لم تكن تعرف ميرا تفسير تعابير وجها لاكن سنان ردت على ميرا بجملة واحد و عيونها تزغررت بل دموع:(لا تجهدي نفسك انه ممثل بارع ) لم تفهم ميرا كلام سنان لانها قررت الاعتراف بحبها فل يوم التالي.....

في اليوم التالي ذهبت ميرا الى اندرياند وكان على وجهها تعابير الخوف الشديد توجهت  اليه ببطء ورحبت به وثم قالت من دون مقدمات:(اندرياند أنا أحبك) انصدم اندرياند من صراحتها و حمر وجهه و تجمع الجميع ليعرفو رد اندرياند ل ميرا وكانت الصدمة في رفضها أمام الجميع و الرحيل بكل برود انهارت ميرا بل بكاء و قررت ان لا تستسلم والاعتراف بحبها مرة اخره لاكن في وقد آخر..

سمعت سنان ب خبر اعتراف ميرا الى اندرياند و ذهبت مسرعة لتواسيها بعتبراها صديقتها المقربة ...

بعد وصول سنان الى غرفت ميرا و فتحها للبابا مندون استأذان وقفت مصدومة من المشهد الذي رأيته كانت ميرا منهارة من البكاء  وكانت تعاني من نزيف  دماء في  الانف خافت سنان على ميرا و عالجتها من الدماء وذهبت مسرعة نحو شقة اندرياند.....

ذهبت ببطء الى شقته و فتحت الباب باستخدام باسوورد نرجع إلى الماضي ونعرف انه سنان واندرياند كانو اصدقاء مقربيين وكان باسوورد الشقة  تاريخ عيد ميلاد سنان ..

نرجع إلى الحاضر  دخلت سنان الى منزل اندرياند وتوجهت الى المطبخ  فتحت خزانة الطعام وكان هناك حبوب الإفطار وضعت مخدر فيه وخرجت بسرعة قبل رجوع اندرياند من الجامعة ..

ثم ذهبت الى بيت ميرا المبيت فيه و  لمواساتها؛ بل يوم الثاني اسيقظ كل من هما وذهب الى الجامعة كانت ميرا محرجة من التكلم معا اندرياند عكس اندرياند الذي كان يريد أن تعود صداقتهم نفس القيدما لاكن كانت ميرا رافضة لانه سبب حرجها أمام الجميع ...

بعد مرور نصف اليوم كان الم بطن  اندرياند يألمه كثيرا و ذهب لياخد عذر ويذهب الى المستشفى لاكن قبل دخولها الى غرفة الممرضة تخدر بسبب المخدر الذي وضعته اليه سنان..    

      يتبع.......

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: May 08 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

حب فوق المدينة🌉Where stories live. Discover now