...؟؟؟

6 0 0
                                    


أما عن الفتاة فكان شغلها الشاغل التخلص منه، لقد كانت تعاني من كونه أخاً لها حيث كانت جميع الفتيات يحاولن التحدث إليها بسبب التقرب من أخيها ليس إلا، قررت الدراسة الجدية بكل ما أوتيت من قوة للالتحاق بجامعة والتخلص من جوار أخيها على الدوام.

صادقت شابا طيب القلب وكان يعاملها بطيبة، ولكنها اكتشفت أنه مريض بمرض خطير بالقلب، حينها قررت تخفيف آلامه، وعندما اقتربت منه أكثر علمت مدى جمال شخصيته وأنه كان يحبها ولا يخبرها بذلك.

قررت أنها ستكون أفضل صديق له، واتخذت قراراً بأنها تلتحق بكلية الطب وتتخصص بمجال القلب وأمراضه؛ لاقت دعما من أخيها واهتمام فائقا، وعلى الرغم من خوفها الشديد إلا إنه كان دوما يخفف عنها ويدعمها ويقوي من عزيمتها ويشدد عليها.

وبالفعل استطاعت الفتاة تحقيق حلم حياتها غير أن صديقها كان قد اشتد عليه المرض فقرر والده السفر به خارج البلاد لإجراء عملية في غاية الخطورة، واكتشفت الفتاة أن أخاها قد سجل بنفس جامعتها إلا أنه اختار قسم الذكاء الاصطناعي، هنا شعرت بأن كافة أحلامها قد تحطمت.

أبى أن يجعلها تسجل بنزل الطالبات، وقام بتأجير سكن خاص بهما، تحولت معاملته معها فصار يعاملها بلطف وجود، صارت تدرس بجد عساها تساعد صديقها حال عودته، ولكن كانت العقبة بحياتهما حينما اشترك أخوها بالتبني في نادي كرة السلة، واستطاع بمهارته أن يفوز في جميع المباريات فعلا نجمه بكل الجامعة، وصار محور حديث الجميع وفتى أحلام كل فتاة هناك.

رأيكم بالفصل؟
شي ما حبيتوه؟
شي حبيتوه؟

إبصار حب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن