----------
1 - لأنك معجب بي، أليس كذلك؟ الأحد 13 مارس 2022
----------
جي فانيين مات.
ومن ثم العيش مرة أخرى.
وعندما استعادت وعيها، كانت تجلس على ضفة نهر قليل السكان، وجسدها كله مبلل. وكان شعرها وملابسها يقطران بالماء. عندما هبت الرياح الباردة، كانت تهتز في كل مكان. كان الهاتف المحمول بجانبها لا يزال يهتز دون توقف.
التقطت جي فانيين الهاتف المحمول الذي اعتقدت أنه مزعج وألقت نظرة، قبل أن ترد دون وعي على المكالمة التي ظهرت على [أبي] عليه.
سأل الرجل في منتصف العمر على الطرف الآخر من الهاتف بصوت عميق: "أين أنت؟"
أخذ جي فانيين الهاتف المحمول ونظر إليه بريبة. لقد كان بالفعل [أبي].
ولكن ليس صوت والدها؟
"اليوم هو يوم سفر Xinxin إلى الخارج. جميع الأقارب والأصدقاء موجودون في الفندق لتوديعها. أنت أختها الكبرى البيولوجية. كيف سيبدو الأمر إذا تغيبت عنه؟ كم سيكون الأمر محرجًا لها ؟" أمر الرجل بصرامة: "تعال إلى الفندق فورًا، فأنت تعرف مكانه!"
مع صوت "الصافرة"، تم تعليق الهاتف.
وكانت جي فانيين تحمل هاتفها في حالة نشوة، وتذكرت: أوه، توفي والدي منذ ثلاث سنوات.
... احتيال جديد؟
فكرت في ذلك، ونظرت إلى الشاشة المظلمة، ووجدت فجأة أن وجهًا غريبًا قد انعكس عليها.
استيقظت جي فانيين فجأة. وسرعان ما فتحت هاتفها المحمول، وشغّلت الكاميرا الأمامية للهاتف لالتقاط صورة شخصية، ودخلت في صمت عندما رأت الوجه الذي لا ينتمي إليها.
حتى جي فانيين، التي كانت دائمًا مطلعة جيدًا، صُدمت من القيامة.
عندما تواجه "نفسها" بدون كلام على شاشة هاتفها المحمول، تظهر رسالة مطالبة في الجزء العلوي من الهاتف المحمول: تم تثبيت التطبيق [Temptation To Go Home].
جي فانيين: "..." خرجت من الكاميرا، ووجدت التطبيق الذي تم تثبيته للتو، ونقرت عليه لإلقاء نظرة.
إنه تطبيق ذو وظائف بدائية للغاية. لا يوجد سوى شريط تقدم بسيط عليه. في الوقت الحالي، شريط التقدم فارغ، مع سلسلة طويلة من الأرقام المكتوبة أدناه.
أحصتها جي فانيين ووجدت أنها كانت 10 مليارات.
لقد نقرت على علامة الاستفهام في الجزء العلوي الأيمن وشاهدت تعليمات استخدام التطبيق.
[أنت، الذي أصبحت شخصًا نباتيًا بسبب كوارث غير متوقعة، لديك أيضًا فرصة واحدة في العمر لتبعث من جديد ~ طالما أنك تكسب 10 مليار يوان في حياتك الثانية، يمكنك العودة إلى جسدك والاستيقاظ فوق~]
أنت تقرأ
موقف احترافي براتب 100000 بالساعة
Fantasyالفصل 1 - 111 (النهاية) أدركت Yuan Yao Ji Fanyin عندما انتقلت أنها بديل، بديل لأختها التوأم الأصغر، Ji Xinxin. "بالطبع، يمكن أن أكون خليفتها. إليك قائمة بالسعر. انظر إلى هذا أولاً، وتأكد من حجز مكان مقدمًا. لن أقبل المكالمات في اللحظة الأخيرة، ولاح...