----------
94- أي جي فانيين؟ الأحد، 22 مايو 2022
----------
جي Xinxin ليس بلا هدف.
كانت خطوبة الزفاف منذ ما يقرب من ثلاثة أسابيع. خلال هذه الفترة، قامت جي شينشين باختبارها عدة مرات وتمكنت من التأكد من أنها حامل.
لديها طفل من Li Xiaoxing.
في الأصل، كانت Ji Xinxin تنوي إخفاء ورقة المساومة هذه مؤقتًا، والتظاهر بأنها مشغولة جدًا بحيث لا يمكنها الاهتمام بالأشياء التي لم تأت إليها خلال فترة الدورة الشهرية، وانتظرت حتى تجد Li Xiaoxing فرصة لإظهار ذلك عندما تتحسن. لتتمكن من الانتقال إلى خطوة الزواج بشكل منطقي.
كانت تلك هي الخطة السابقة، لتكون قادرًا على الزواج من عائلة Li، والحصول على علاقة جيدة مع شيوخ عائلة Li، بل ومن الممكن إنقاذ Li Xiaoxing.
والآن... لم يتبق لدى Ji Xinxin سوى أول هدفين.
لم تعد تهتم بـ Li Xiaoxing.
سوف يتزوج Li Mingyue دائمًا. ربما يكون هناك طفل واحد فقط لـ Li Xiaoxing، ومن المستحيل ألا ترغب عائلة Li في المدرسة القديمة في ذلك.
أخذ جي Xinxin نفسا عميقا. قامت بتعديل تعبيرها في المرآة، في محاولة لوضع هذا النوع من التعبير الإهمال مرة أخرى.
لكنها لا تستطيع أن تفعل ذلك بشكل جيد.
من الواضح أنها اعتادت أن تكون شخصًا يمكنه رؤية نقاط ضعف الرجال وجعلهم يلعبون بشكل دائري. وفي ستة أشهر فقط، سألت نفسها أين هي الآن.
من المحتمل أن الثقة بالنفس مبنية في الأصل على الآخرين، لذلك بمجرد أن ينكرها هذا المصدر، فإنها تنهار بسرعة كبيرة.
"لا يهم، التعبير ليس مهما." قال فان تيزو من الجانب.
حدق فيه جي Xinxin.
فهل هذا يعني أن "الشيء الوحيد المهم هو هذا الوجه"؟؟؟
لكنها لم تتشاجر مع مساعد فانت، وقفت بشكل مستقيم وخرجت من الحمام باتجاه الجناح.
رفض لي شياو شينغ الذهاب إلى مستشفى خاص في الخارج للتعافي، واختار البقاء في مستشفى محلي.
لم تكلف جي جينشين نفسها عناء التفكير في السبب، فقد كانت بالفعل مرهقة ومرهقة.
إذا كان لدى كل شخص أهداف وأعمدة يناضل من أجلها، فبعضها من أجل المال، والبعض من أجل المُثُل، والبعض يبحث عن الإثارة، أما بالنسبة لـ Ji Xinxin، فهي حريصة على إعجاب وحب الآخرين.
لا أعرف متى، اختفت تدريجيا العبادة والحب الذي أحاط بها لأكثر من عشر سنوات.
... لا ليس بعيدًا، لم يختفوا فحسب، بل أصبحوا أيضًا مقززين وأظهروا لها الأنياب!
أنت تقرأ
موقف احترافي براتب 100000 بالساعة
Fantasyالفصل 1 - 111 (النهاية) أدركت Yuan Yao Ji Fanyin عندما انتقلت أنها بديل، بديل لأختها التوأم الأصغر، Ji Xinxin. "بالطبع، يمكن أن أكون خليفتها. إليك قائمة بالسعر. انظر إلى هذا أولاً، وتأكد من حجز مكان مقدمًا. لن أقبل المكالمات في اللحظة الأخيرة، ولاح...