الـــوْحـــش الـــمــهــووسّ || Best Obsessed ||00

1.7K 60 12
                                    

Enjoy 🥀...

الــكــاتــبه :

في غرفه تتواجد في شمال قصر كينغستون في ليله جمعت بين شخصين الرب وحده من استطاع جمعهم على اختلافهم الكبير .

تجلس تلك الفتاة المسكينة على طرف السرير بينما ترتدي فستان زفافها الابيض منتظره قدوم زوجها بعد ان تاخر عن القدوم اثناء مراسم الزفاف جاعلا من جدته هي من تقوم با وضع ورقه توقيعه بدلا منه .

امتزج صوت نبضات قلبها الخائفه مع صوت دقات الساعه التي قد أعلنت تجاوزها الساعه الحادية عشر ليلاً اخفضت راسها بتوتر بينما تدعك اصابع يديها ببعضها البعض بتوتر .

لو هربت مره اخرى مع جدتها الي دوله اخرى غير إسبانيا كما فعلت المره الاخيره لكان هاذا الزفاف لم يحدث ولكن الشخص الذي تزوجت منه قد كان فطين حقا حيث وضع حراسه امام باب المنزل حتى لا تهرب منه.

بخصلات شعرها الصهباء شبيه شعله النار بتموجاته الناعمه على ظهرها وعيناها العسليه و خديها الممتلئه تناسب وجهها السمين قليلا وشفتيها كقطعه من حبات التوت الأحمر.

تحاول ان تخفف توترها با ان تستكشف غرفه زوجها المزعوم الذي لم يظهر في زفافهم حملت اطراف فستانها الابيض بينما انزلت الطرحه على السرير بينما بدات تسير بخطوات مستكشفه للغرفه الضخمة التي قد كانت بتصميم غريب .

فقد كانت غرفه كبيره حقا بحمام و خزانه ملابس و بشرفه و بغرفه جلوس لكن يتواجد باب ضخم من بابين با اللون الابيض في الجهه اليمنى من الغرفه رسومات اسبانيه قديمه مزخرفه على جدران الغرفه ذات اللون الذهبي و الابيض.

ارفف من الكتب من جميع الأنواع التي قد كانت اغلبها با الأسباني زهور منتشره في زوايا الغرفه طاوله تتواجد بها مراءه ضخمه مملوءة بجميع انواع العطور و مستحضرات التجميل و العناية.

الـــوْحـــش الـــمــهــووسّ || The Best Obsessed حيث تعيش القصص. اكتشف الآن