الـــوْحـــش الـــمــهــووسّ || Best Obsessed ||07

356 31 5
                                    

Enjoy🥀..

"" اخبرني بحق الجحيم من الذي يسيطر على الجسد الان "" صرخ بغضب بالقرب من وجهه بينما يشير بالسلاح ويضغط على خصره بقوه ينتظر حديث ولكن صوت اولوفسون الهادئ عندما تحدث ..

"" أنا اولوفسون سيد ريكاردوس "" نظر نحو أعين اخيه إلحاده عندما ترك عنقه وابتعد عنها بينما يرجع سلاحه في جانب خصره بينما ينظر نحوه بينما يعقد حاجبيه..

"" اريد تفسيرا لهذا الأمر و الان "" ...

نظر اليه ببروده وقال بهدوء شديد "" لقد لمس ماهو ملكي لقد حاول لمس فراشتي لقد حاول وضع يده القذره على ملاكي "" صرخ بغضب شديد نهاية حديثه حيث انتشرت مثل العروق من عنقه الي نصف وجهها حتى وصول الي عينيه.

ينظر ريكاردوس بصدمه نحو اولوفسون قائلا "" حسنا حسنا اهدى اهدى انها لك "" حاول تهدئته حتى لا يدمر القصر ولكنه لم يغضب جهد حاجبيها يحاول اخراج كلمه تستطيع اخماد النار التي بداخل شقيقه ولم يجد سوى ذكرى محبوبته .

"" اهدى اولوفسون لاتريد اخافه فراشتك اليكسندرايت!!"" همست بصوت خافت وكأن من قام برمي ماء بارد على شعله من النار حيث اختفى غضبه وتحول الي ابتسامة خافته وخجوله حيث عادت عينيه الي طبيعتها أبتعد ريكاردوس عن شقيقه .

حيث انتبه على تحدث اولوفسون مع نفسه حيث يسير نحو غرفته ويفتح الباب ويدخل بهدوء شديد يتقدم بمساعدة عكازه حتى توقف في منتصف سريره نظر الي مكان بفتحه مربعيه مثل زجاج النافذه التي كانت تطل على غرفه فراشته.

حيث هو يستطيع رويتها و بكل وضوح مستلقيه على سريرها خائفه و متوتره مستلقيه على معدتها تخبي وجهه في الوساده مع تناثر شعرها الأصهب الذي جلب نهايه ريكاردوس الذي ازدادت ضربات قلبه اكثر و اكثر عندما انتبه على ظهور ساقيها ناصعه البياض.

الـــوْحـــش الـــمــهــووسّ || The Best Obsessed حيث تعيش القصص. اكتشف الآن