Part 8

379 3 0
                                    

تحكي الروايه عن شخص يدعي جيمين متشرد يعيش في الشوارع، وشخص آخر يدعي جونغكوك الذي كان يتسوق برفقة صديقه تايهونغ  ليذهب بعدها للمطعم برفقه تايهونغ، وبينما يأكلون رأي جيمين ينظر للمطعم علامات تدل علي جوعه،  قرر تجاهل الأمر، ومن ثم يذهب بعدها بمفرده ل...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تحكي الروايه عن شخص يدعي جيمين متشرد يعيش في الشوارع، وشخص آخر يدعي جونغكوك الذي كان يتسوق برفقة صديقه تايهونغ  ليذهب بعدها للمطعم برفقه تايهونغ، وبينما يأكلون رأي جيمين ينظر للمطعم علامات تدل علي جوعه،  قرر تجاهل الأمر، ومن ثم يذهب بعدها بمفرده لكي يستنشق القليل من الهواء،بينما يحاول أن يخرج جيمين من تفكيره  ليري المسؤول عن نظافه الحديقه يدفع جيمين من علي مقعد في الحديقه،لينظر جيمين ببكاء للمسؤول عن نظافه الحديقه ليركض خارج الحديقه، ليغضب مما حدث امامه ويذهب للمسؤول ويصرخ به ليقول له المسؤول لجونغكوك  لما هو هتم بذلك المتشرد (جيمين) بينما يبدو عليه (جونغكوك) بأنه غني ليقول جونغكوك في عقله بأنه معه حق لما هو مهتم به يتجاهل الأمر ويذهب للمنزل وبينما هو عائد  ليسمع صوت شهقات شخص ليذهب ليري جيمين يقف علي الجسر وينوي السقوط ليسرع بإنقاذه قبل أن يقفز، ليغمي علي جيمين في حضنه، ليذهب به للمستشفى وبعد أن تم فحصة سأله الطبيب بماذا يقربه ليقول له جونغكوك علي القصه ليقول له الطبيب بأنه سيتم وضعه بميتم، ليذهب جونغكوك بعدها لمنزله ويذهب الطبيب بجيمين للميتم ووضعه به لكنه لا يعلم بأن عندما ذهب تم وضع جيمين بغرفه باردة رغم ان الطبيب قال لهم بأنه يحتاج للرعاية، وبعد ثلاثه ايام (تقريبا والله مش فاكره اوي)، كان جونغكوك تفكيره دائما في جيمين ودائما ما يحلم عنه كوابيس وكيف تتم معاملته ليلاحظ تاي ذلك ليسأله بما يفكر لانه يلاحظه شارد كثيرا بعدما كانوا في اجتماع وجونغكوك كالعاده لم يستطيع التركيز بسبب باله المشغول بجبمين والهالات السوداء تحت عينيه (جونغكوك)، ليخبر تايهونغ بكل شئ لقترح تايهونغ ان يجعل جونغكوك يتبني جيمين بعدما اخبره بأنه واقع في جيمين، وعندما ذهبوا للطبيب كي يخبرهم عن الميتم الذي وضعوا به جيمين ليحدث شئ فجأه (هخليها مفاجأة) جعل جونغكوك يذهب مسرعة للميتم، ليجد جيمين في حاله  لا يرثي لها ويحضره للطبيب ومن ثم أخبر الطبيب بأنه تبني جيمين فكيف ستكون حياتهم......

الروايه تحفههههه

The best novels on Wattpadحيث تعيش القصص. اكتشف الآن