Once again|05

31 2 3
                                    

الفصل الخامس|المتصل|

لقد وصلت إلي المكان المتفق عليه بالفعل ولكن جائني اتصال من رقم غريب وعندما فتحت الخط لأجد شخص ما يضحك ويقول...

"وداعا سيلي"

اقفل ذلك الشخص في وجهي وأنا اصرخ ب"من المتصل"

حقا ياله من معتوه من ذلك الشخص الغبي لكن في تلك اللحظه رأيت سياره قادمه نحوي من بعيد في الحقيقه لقد خمنت أنها الين.

ويا ليتني ما خمنت!

دون اي مقدمات تأتي السياره مسرعه نحوي كسرعه صواريخ الفضاء.

تكاد أن تصتدم بي تلك السياره وبتلك الثانيه شعرت بأحد يشدني للخلف بقوه تكاد أن تجعلني اطير حقا.

التفت خلفي لأجد سيد جيون هو من يسحبني تلك السحبه حقا ما اقواه.

سمعت سيده الين وهي تصرخ وتقول تقول......

سيلي سيلي هل انت بخير جاوبيني.....


لكن اعتقد حقا أنني تجمدت مثل الجليد من الصدمه لا اعرف من المتصل ولا اعرف من الشخص الغبي الذي كان يحاول حتي أن يصتدم بي.

لكني رجعت من بحر تفكيري عندما أدركت أن هذي السياره قد جرحتني ،اعتقد أنه جرح عميق.

لم اتمكن من سماع أو رؤيه شئ، اعتقد انني لم ادرك شيئا حتي لكن الشئ الوحيد الذي تمكنت من إدراكه هو عندما حملني سيد جيون بين ذراعيه الي داخل العربه.

وهو ويقول .......

من سلك الذي يحاول قتل طفله أنه لمعتوه....

ذهبنا للمشفي لم أكن اغنيت تماما لكن أدركت اشياء بسيطه مثل ذهابي للمشفي وأخذه لهاتفي وهو يتحدث مع كاري.....

بعد وقت أتت كاترين ومعها تايهونغ....

لكن ماذا وجدت كاترين تايهونغ يجلس بجانب سيد جيون لم تراه من قبل معه صحيح.....


اوه تاي لما لا تعرفنا لم ارك معه من قبل.....

اوه اسف أنه سيد جيون صديق طفولتي اكبر مني بعشر سنوات اعلم فرق السن كبير لكنه مجرد رقم صحيح...؟

ثانيه انت سيد جيون قائد سرب كوريا الجنوبيه وكنت المسؤول عن حفل الاوبرا التي رقصت بها سيلي.....

𝐎𝐧𝐜𝐞 𝐚𝐠𝐚𝐢𝐧حيث تعيش القصص. اكتشف الآن