ᴄʜ 3

279 21 77
                                    

. 🥀 .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
_______________________
يركض بأقصى سرعته بينما الرجال ذو البدلات السوداء يلاحقونه يحاول ايجاد مكان يختبئ به فهو لا يستطيع الذهاب الى منزله الذهاب الى منزله هذا يعني المرور من تلك المافيا الطريق من هناك...

يجد زقاق صغير ليختبئ به وهو يلهث بمجرد سماع صوت اقترابهم وضع يده على فمه ليسكت صوت انفاسه جسده كله يرتعش و قلبه ينبض بشده...

لقد تجاوزوا اصحاب البدلات السوداء الزقاق ليتنهد يوجي بأرتياح ليقرر الخروج من الجهه المعاكسة بمجرد خروجه يصطدم وجهه بجسد صلب و طويل...

يستنشق تلك الرائحه الرجولية الثقيلة الممزوجه برائحه السجائر القوية يضيق قلبة وهو يرفع رأسه لتقابله عيون زرقاء بينما صاحبها يبتسم بسخرية...

" الى اين تظن نفسك ذاهب؟ "

صوته جلب القشعريرة لجسد يوجي بدأت مقلتاه ترتعش بصدمه وهو ينظر الى الرجال الذين خلف ذو العيون الزرقاء عددهم كثير هذا متوقع فهو يقف الآن امام الزعيم!...

اراد يوجي التكلم اراد الهرب لكن يأبى جسده الحراك لا يستطيع نطق حرف واحد جفل من صوت الآخر الذي نطق...

" سأدعك تذهب بعد ان توقع على هذه الاوراق "

قام بالتأشير بأصبعه لأحد رجاله ليجلب بعض الاوراق و قلم يسلمهم ليوجي الذي امسكهم بيد مرتعشة و قلب غير مرتاح...

" اقرأهم "

امره صاحب الشعر الابيض ببرود ليبدأ يوجي بالقراءة لتتوسع عيناه بصدمه اكثر بالمكتوب هناك عدة شروط ليدعوه يعيش بسلام ومنها ان لا يتفوه بشيء مما رآه، ان يترك المنزل و الخروج من الحي كاملاً...

مهلا! كيف عرف اين هو منزله كيف عرف اي منهم هو منزله؟

" ايتادوري يوجي ما رأيك؟ "

نظر له يوجي بصدمه كيف عرف اسمه! لينطق بتوتر...

" كـ-...كيف "

ليقاطعه صوت قد سمعه من قبل..

" انا اخبرته "


لينظر الى خلف الزعيم بأتجاه صاحب الصوت لينطق...

" غيتو؟ "

" اعتذر ايتادوري كانت هذه الطريقة الوحيده لأجبارك للخروج من المنزل و اعطائنا "

𝑻𝑯𝑬 𝑩𝑶𝑺𝑺 ⚚حيث تعيش القصص. اكتشف الآن