#هارينحن عائلة ستايلز ايامنا الكئيبه بدأت الان بسبب عائلة ديمست القتله .
انظر من نافذة غرفتي لمنزلهم وارى الشرطه تحاصر منزلهم لياخذو السيد ديمست في الواقع انه قاتل!القاتل ديمست .
انه ماكر جدا حتى بعد ان قام بقتل اختي اتى لجنازتها وكأنه لم يفعل شيء وبرر فعلته بانه لم يقصد وهي التي تسبت بمقتل نفسها لانها رفضت ان تمارس الجنس معه .
يقول كلامته هذي كأنه لم يفعل شيء حقا وانه لم يخطا حتى!!، كيف لم يعذبه ضميره حتى بقتل طفله مازالت ب 17 من عمرها كيف استطاع انه حقا مجرم عاهر .
اخبرنا المحقق ايضا انه تم تعذيبها قبل مماتها بمارسة الجنس العنيف وايضا الضرب او قطع احد اطرافها وخلع اسنانها .
ايضا هم سبب ادخال امي في غيبوبه لا امل في خروجها منها ،انني فقط اتمنى لو يموتون جميعا عائلة ديمست اللعينين .
"هاري اريد التكلم معك "يدخل ابي لغرفتي ويجلس على سريري اغلق النافذه لاجلس بجانبه واستمع لكلامه .
ينظر لي بتوتر "حسنا هاري انا فكرت بذالك كثيرا لذا لنفعلها"انظر اليه بعدم تصديق "حقا !!"يمكس كتفي ويكمل "نعم لكن انا من سأنتقم لا اريد ان تدخل السجن وتعدم ".
"اسف ابي لكن لن استمع لكلامك اختي قتلت وانا اريد الانتقام مثلك "حسنا انا من اقترح هذه الفكره ويجب عليا تنفيذها لا استطيع نسيان هذا الامر ببساطه وجعل ابي من ينفذها .
يقف ابي وينحني ليقابل وجهي ويمسك اكتافي بقوه وينظر بعيني "هل تستطيع قتل حبيبك ؟"اسقط راسي فور سماع كلمة 'حبيبك'لقد قتلت انا ايضا .
يرفع راسي لاقابله مجددا لكن هذه المره بعيون دامعه "كنت اعلم لهذا انا من سينتقم !!"يعلي نبرته قليلا ويقسو على اكتافي ثم يخرج من الغرفه تاركتني انظر للاشيء فقط افكر ب هل مازلت احبه ؟.
استريح على السرير افكر في ماقاله ابي وفي الوقت نفسه افكر في خطه للعيش واقتل العائله باكملها ليس شخص واحد فقط ثم اغفو وسط بكائي المكتوم .
#فلاش باك#
#جيما"صباخ الخير امي ،ابي "اقبل راس كل واحد منهما واجلس قرب اخي "مرحبا مجعد "ابتسم ويعبس"اهلا ثم انا لست بمجعد انظري "يريني شعره بعد ان جعله ناعم جدا وملتصق بجبينه "احمق ستستحم وتعود مجعدي اللطيف" .
اقبل رأسه واكمل افطاري بسرعه لاني تاخرت بالفعل عن المدرسه "هاري اسرع ستفوتنا الحصه الاولى "اسبقيني حمقاء سأتي بعد قليل"تمتمت بحسنا وخرجت بإنتظاره بالسياره .
لكن حماقتي نسيت المفتاح بالداخل لاباس سيجلبه هاري انظر للبيت المجاور منزل ديمست عائله لطيفه حقا هاري يحب فتاهم اسمه ليون اعتقد ان اسمه احمق لكنه ظريف لا اعلم كيف .
بعد قليل من التحديق يفتح باب منزلهم اعتقد انه ليون فابتسمت لكن ظهر اباه السيد جيك ديمست انه عاهر يريد جسدي منذ ان كنت بالخامسه عشر من عمري حقا الا يخجل انا بعمر ابنته .
تختفي ابتسامتي "صباح الخير جميله "يحيني "اهلا سيد ديمست صباح الخير "ابتسامه اصطناعيه من اجله "اوه من غير سيد ارجوك "يقولها ويقترب مني،حتى اقرب من اذني "لكن يمكنك قول حبيبي او عزيزي ".
يعض شحمة اذني وأتاوه بألم لادفع بقوه"اريد هذا التأوه وانتي بالسريرعزيزتي"تتوسع عيناي لكلامه "انت احمق لعين منحرف "اصرخ ثم اصفعه على وجهه ،عيناه احمرت ثم التفت ليعود لمنزله ولم يقل كلمه .
يأتي هاري "صباح الخير سيد ديمست"يقول اخي بإبتسامه وﻻ يرد عليه "غريب مابه ؟"يسأل هاري "لا اعلم لنذهب فحسب .
اسبوعان من غير تحرشات السيد ديمست لي انجاز عظيم كان يجب علي صفعه منذ زمن حتى عندما يأتي لتناول طعام العشاء معنا لم يظنر الي حتى اشعر بالراحه .
"ابي امي هل يجب عليكما ان تسافرا معه ؟"انتحب لا اريد البقاء وحدي "نعم عزيزتي خالتك بحاجتي الان انها مريضه "تخبرني"حسنا ومادخل ابي"يصرخ هاري "مجعدي لا باس اباك ايضا لديه عمل هناك ".
يذهبون بعد توديعهم "اسمعي جيما سأذهب ل ليام هل تريدين شيء؟".."لا مجعدي اذهب فحسب "اسمع ضوت الباب يغلق معنا بقائي بمفردي "اااااهه انا وحيده الان ".
اشغل التلفاز لما انا خائفه ؟ التفت لأرى مالذي حولي ،لكن لا شيء اعيد نظري لتلفاز وفجأه اشعر بيد تحيط راسي هناك شيء خاطئ انا افقد وعيي !! .
استيقظ واشعر بالالم بكل مكان بجسدي وعندما اقول جسدي كله اعني ذلك اصرخ بقزه "النجددااا ساعدووننيي"اسمع صوا مألوف "عزيزتي لن ينقذك احد انتي ميته الان بالنسبه لهم .
كنت فقط ابكي "مالذي فعلته لكي اقتل ؟"اقول ذلك بعد ان رأيت السلاح بيده "ﻻ شيء فقط سأقتلك لانك لم تعطيني جسك بإرادتك !اليس سببا كافيا ؟" يرفع المسدس ويطلق النار علي لكني مازلت بوعيي صرخت من الالم انه ساخن كاللعنه بقيت انزف ختى لم اشعر بما حولي اعتقد اني سأموت .
_____________________________________
أنت تقرأ
grudge-larrystylinson.
Mystery / Thrillerيبدا الواقع المرير بحدوث تخالف بين عائلتين ، احد افرادها قتل بسبب والد العائله الاخرى،وبعد عدت سنين ، عرفت العائله القاتله وهي عائلة ديمست بأنهم مجرمون قتله بسبب والدهم ،عائلة ستايلز تتفكك بسببهم قتلت الانبه ليلحقو بها الوالدان