فوت+كومنت
انجوي#لوي
جميل؟لطيف؟حلو؟هل هو مصنوع من السكر ؟هل هو بشر من الاساس لقد مرت عدة ساعات بالفعل وانا احاول ان اشتت نفسي بهذا الكتاب السخيف بسببه يجب ان لا اعجب به!
مهلا ؟!حقا لوي حقا حقا انت تقصد ان لا تقع له انت اعجبت به حقا !!هيه نفسي الداخليه لا تتدخلي في من اعجبت ام ﻻ انا لم اعجب بهذا المجعد ذو الاعين الخضراء التي تجعلك تشعر بأنك في جبال بزرع اخضر لا نهاية له ثم ياتي لون وردي على شفاته المنتفخه ليكسر لون عيناه وتقع في شباك الشك هل عيناه ام شفتاه اجمل من الاخرى .
"دكتور؟"التفت ناحية الصوت مقاطعا نفسي الداخليه"نادني لوي هاري لا بأس "ابتسمت ووقفت لاساعده على الجلوس رجله تقريبا تشافت الان "ماذا بك ؟"انزل رأسه لتتساقط تجعداته وهو يلعب بأصابعه "حسنا في البدايه شكرا لك لانك حسنا انقذتني "امسكت يده ليكف عن العب بهم شعرت وكأنما ستتحطم بسبب توتره.
ابتسمت لأقول "حسنا انه واجبي "صمت وصمت وصمت ايضا "هناك شيء اخر هاري ؟"نظر اللي بحده ولكن اظن انه لم يستطيع مجارات نظراتي لذا اعادها لمكانها "هل سترجعني للمشفى؟"قهقهت لتصرفه الصبياني"هل تريدني ان ارجعك"،،"ليس هناك شيء مضحك حسنا لوي والان اجبني سترجعني ام ﻻ !!".
تكلم بحده كبيره ونظر اللي بحده اكبر "اذا كتت تريد حسنا سأرجع..."،،"انا لم اقل انني اريد انت الطبيب هنا وربما سترغمني لذهاب لهناك؟!!"
"هل اعتبر هذا رفض لعدم رغبتك لذهاب ؟"اومئ بنعم وحسب "حسنا ،لديك مكان لتعيش به ؟"
"ﻻ لقد توفت عائلتي جميعها وليس لدي منزل"اظن الوقت قد حان لمعرفة المزيد "اوه اسف هل احترق ،اعني منزلك ؟".
"ﻻ اعني احم حسنا انه بداء الامر في...."صمت قليلا ليكمل ب"حادث نعم حادث سياره لهذا رأيتني بهذه الحاله "
"حقا؟...حسنا انا لم اسألك عن عائلتك "تجنب النظر لي "ﻻ لقد احتجزه البنك"،،"ومن ذلك الفتى ؟"
"انه مختل لا اعرف من هو"صمتنا قليلا ليكسره "سأذهب لانام ،تصبح على خير لوي "."نعم تصبح على خير"مشى مسرعا لمكان نومه في الحقيقه لم اعلم انه سيأتي لهنا ،بعد تفكير ستكون مهمه مرهقه انه لا يثق بي بعد ،امسكت بهاتفي ووجدت رساله جديده وفتحتها.
("كل شيء جاهزسيدي")
كانت تقول الرساله لاجيب باحسنت واطفأت الهاتف .هاري#
افكر بالهرب لا يمكنني ان ادعه يتدخل بشؤوني سيتأذى ،احاول النوم منذ عدة ساعات ولكن اجد نفسي اكتم بكائي .
حقا ابي لماذا تركتني اللعنه عليهم اكره البشر اكره نفسي اريد الموت معهم لا اريد الانتقام بعد الان "انت بخير هاري ؟"التفت واتظاهر بالنوم "اعلم انك مازلت مستيقظ لقد سمعت بكائك لتو "اللعنه عليك ايضا!!"لا بأس اريد اخبارك شيء عندما تستيقظ ".
أنت تقرأ
grudge-larrystylinson.
Mystery / Thrillerيبدا الواقع المرير بحدوث تخالف بين عائلتين ، احد افرادها قتل بسبب والد العائله الاخرى،وبعد عدت سنين ، عرفت العائله القاتله وهي عائلة ديمست بأنهم مجرمون قتله بسبب والدهم ،عائلة ستايلز تتفكك بسببهم قتلت الانبه ليلحقو بها الوالدان