36 -40

438 18 2
                                    

الفصل 36🍀

"أوه -" انتهى لين شين للتو من التحدث، وكان تاو ران قد بدأ بالفعل في الزئير.

اصطدم بمرفقه بمدينة مو جوي، التي كانت تجلس بجانبه: "الآن... في بركة الينابيع الساخنة..."

ألقى شو تشن نظرة عميقة على لين شين وضحك بهدوء.

إنه نوع الشخص الذي يعرفه لين شين أكثر من بين الثلاثة. إنه طاغية متعلم، ويبدو أنه جاد ومخطط للغاية.

ثم شاهد لين شين شو تشين ومد محفظته.

تم سحب ما لا يقل عن عشرة من الأجداد الأحمر ماو والضغط عليهم أمام تاو ران: "أتمنى أن أراهن".

لين شين:؟ ؟ ؟

ضحك تاو ران ووضع الملاحظات بعيدًا: "شكرًا لك أخي تشين، شكرًا لك لين شين، شكرًا لك يا رئيس!"

رمش في مو جويشنغ: "بالنظر إلى الوراء، سأدعوك لتناول العشاء مع لين شين."

لين شين: "..."

و أكثر من ذلك بكثير! لماذا توجد مؤامرة مراهنة فيها؟

وتاو ران وشو تشين يراهنان على أشياءهما الخاصة؟

هل هم مملون جدا؟ !

لقد كان عاجزًا عن الكلام قليلاً.

نادرًا ما لعب لين شين ألعاب الحقيقة أو الجرأة مع أصدقاء من نفس العمر.

وكانت حياته السابقة مليئة بالتعلم.

لقد أراد اللحاق بأخيه العبقري، فهو حقًا لم يستطع الاسترخاء لمدة دقيقة.

ناهيك عن الألعاب، فهو لم يشارك حتى في الحديث الليلي الشهير في السكن بعد الكلية.

لقد سمع أن الأولاد لا يتحدثون عن الفتيات فحسب، بل يتحدثون أيضًا عن مواضيع جنسية.

لكن لين شين لم يتوقع ذلك.

لا تقلق بشأن تاو ران، شو تشن يبدو جادًا للغاية!

شخصان يراهنان بالفعل على نفسيهما.

لا يزال لهذا النوع من الشيء!

انفجر وجه لين شين باللون الأحمر.

"من المؤسف أن رئيسه يرفض المقامرة." لا يزال تاو ران يتنهد ويتذمر أمام لين شين، "وإلا يمكنني أن أدعوك إلى عشاء كامل."

I Only Lived For Three Chapters In A Campus Romance Novel! ✔️  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن