مر يومان على رحيل كازويا و ري.....
.
.
12:00 من منتصف الليل.......
سايا التي تصارع نفسها في السرير محاولة النوم.... جلست ونظرت عبر النافذت وذلك البدر الذي يطل عليها بضوءه الذي ينير عليها الغرفة بدأت بتذكر كيف كانت الاوضاع قبل ان ينشأو العصابة...وعندما وجدهم سياو مرمييين على الرصيف .
.
.
فلاش باك:...
وصلت السفينة التي تحمل البضائع الى اليابان ولكنها كانت تحتوي على شيء اخر غير البضائع.....
تلك الفتياة الخائفات....لم يخرجن الى العالم الخاجي منذ ولادتهن......وعند شعورهن بتوقف السفينة وصوت بوقها الذي يثقب الاذن لتقف صاحبة الاعين القرمزية ونظرت عبر النافذت الصغيرة وقالت: فتياة....لقد وصلنا.....
كيكيو والدموع في عينيها وهي تشهق: اها.....ه.هل سنكون بخير....ا.اختي.....
ذهبت نحوها سايا ونزلت لمستواها ووضعت يدها على خد كيكيو وقالت بابتسامة:كيكيو...سنكون بخير...انا اعدكي.....
كازويا:تسه.....هل انتي جبانة....(منذ صغرها وهي متعجرفة🥲)
كيكيو بغضب:هاااا.انا لست جبانة......
ستار: اختي سايا..... اين سنذهب.....
سايا: علينا الخروج قبل ان يجدونا.....
امسكن ايدي بعضهن وخرجو من السفينة وهن يركضن ليرو شرطيا واقفا ليذهبن باتجاهه وتمسك سايا حافة بذلته وقالت: س... سيدي...
ليقول الشرطي: ماذا تفعلون هنا ايها الاطفال....
لكن سايا لم تفهمه لانها لاتجيد اللغة اليابانية... وقامت بالرد عليه: ع.. غذرا لم افهمك....
الشرطي باستغراب وقال لنفسه: ماذا السن من اليابان.... حتى ملامحهن مختلفة....
لينظر الى السفينة خلفهم ويعرف انهن قد هربن من امريكا ليرد بالامريكية: عذرا ماذا تفعلين هنا....
سايا: نحن ضائعات....
الشرطي: اين اهلكم....وهل انتن صديقات...
سايا: نحن اخوات... وليس لدينا اهل.....
الشرطي في نفسه: علي اخذهن الى مركز الشرطة...
الشرطي: حسنا هيا لنذهب لمكان امن....
وعندما امسك يد سايا لتسحبها منه بسرعة... هي لاتثق بالبالغين بعد مامررن به ورجعت بضع خطوات وقالت؛ ل... لا....
الشرطي باستغراب: هل فعلت شيئا خاطئا.....
ليتقدم نحوهن وتمسك سايا يد كيكيو ويتهرب وتلحقها الفتياة... بدأ الشرطي في ملاحقت اولائك الصغيرات ليصلن الى طريق مسدودة وقد كن خائفات وقال الشرطي بغضب: سحقا.... جعلتنني اركض كل هذه المسافة.....
سايا بصراخ: دعنا وشأننا....
ابتسم الشرطي وتقدم نحوهن لتذرف سايا تلك الدموع من شدة خوفعا وعندما مد يده ليمسكها ليوقفه صوت لرجل بارد....
....: توقف .....
استدار الشرطي لينحني من فوره وقال: س. سيد سياو لم اعلم انك هنا.....
نعم انه سياو الرجل الذي ضحى بنفسه من اجل انقاذ الفتياة....
سياو: لما كل هذه الضوضاء....
الشرطي: لافي الحقيقة هاته الفتياة قد هربن ياسيدي....
سياو: هربن؟
تقدم سياو نحوه وقال: دعهن... واذهب لاتمام عملك....
الشرطي: لكن سيدي....
رمقه سياو بنظرات مخيفة وقال: ماذا.... هل تعارضني....
انهنى الشرطي وقال: ابدا سيدي....
ليذهب الشرطي مسرعا....
لاتزال سايا والفتياة غارقات في دموعهن من الخزف ليستدير اليهن سياو ويبتسم ويقول: اعتذر عن اخافتكن.... هل لي ان اعرف سبب قدومكن....
كيكيو: ل... لاتأذنا ارجوك.....
رفع سياو حاجبه باستغراب وقال: ماذا؟...
انزلت كيكيو رأسها ليقترب منها محاولا وضع يده على رأسها لتوقفه تلك اليد الصغيرة وينظر الى صاحبة الاعين القرمزية وهي تنظر اليه بنظرات حادة وقالت: ابعد يدك عنها.....
ابتعد سياو وقال: اسف.... لكن انا اريد المساعدة....
كازويا بصراخ: تكذب.... كل مرة يقولون هذا ويروننا العكس....
سياو: لكن..... ليس كل شخص ترونه مخيف.....
سايا: معك حق سيدي لكن لايمكننا الوثوق بك.....
سياو: هل تظنيني اريد اذيتكم.....
كازويا بصراخ: اكيد هذا واضح من ملامحك....
سايا: كازويا..... اهدئي...
سياو: يبدو انكي الاعقل هنا......
.....
تنهد سياو وقال: هممم... هل تعرفن ماذا سيحصل اذا لم ترافقنني الان...
سايا: ماذا.....
سياو: سيأخذنكم ويعاملوكم اسوء معاملت في الميتم....
خافت الفتياة وقالت سايا فورا بعد ان جلست على ركبتيها تترجاه: ا... ارجوك سيدي لاتدعهم يفعلو هذا لنا.....
حمل سياو سايا والجميع خاف عليها وابتسم ومسح دموعها وقال: لاتقلقي ياصغيرتي..... سأساعدكم....
لم تشعر سايا بهذا من قبل لتزداد دموع سايا وتضع رأسها على كتف سياو وهي تبكي بشهقة....
عودة:....
.
ليقطع تلك الذكريات السعيدة قطرت الدموع التي كانت تنزل على سايا وهي لاتزال في سريرها.... لتبتسم بحزن وتضم قدميها لي صدرها وتضع رأسها على ركبتها هي تبكي.... بعد دقائق توقفت سايا ووقفت لتشعل سجارتها وتنظر للسماء وهي تدخن
أنت تقرأ
عصابة العناكب
Actionالحب الصداقة التضحية الرومنسية المافيا القوة الخيال السيطرة الدراما.... ماذا لو اجتمعو في رواية واحدة رواية من عالم الواقع ولكنها خيالية رواية غيرت احداث الوقت واختلطت بين الحاضر والماضي والحقيقة والخيال والصداقة والخيانة والحب والكره والانتقام والت...