تستيقظ بحماس لانها علمت ليلة البارحة ان زوج شقيقتها سوف يآتي.
لقد كان فتا احلامها وبطلها كانت تحبه ببرائه ولكنها لم. تعلم ان هذا الحب سوف يكون حقيقي كانت تفكر به بكل اليالي وها هيا اتت اليليه التي ستري بها حبيب قلبها ونبضها.ميني اين انتي؟
امي امهليني بعض الوقت انني استحم.
حسنا ميني.
كانت ميني تفكر بشكله تغير ام لا ولكنها كانت تتابع صفحته علي الانستغرام لقد تغير.
Minnie is inside:
اللعنههه قلبي سيخرج لقد حصل علي وشوم كثيرة بزراعه الايمن من اعلي الكتف الي اخره يا الهيييي
اللعنه ما هاذا عيناه مثل الصقر احسد
شقيقتي حقا انا اغرق في حبه.ما اجمل عضلاته اريد لمسها بشدة متي يآتي اليوم الذي سالمسهم يالهي هاذا التفكير يثريني.
قطع حبل افكاري وتخيلاتي بسبب شقيقتي وهيا تطرق علي الباب بقوة.
ميني فل تخرجي حالا.
ميمي دقيقه ارتدي ملابسي.حسنا اسرعي!
ارتديت بيجامه علي شكل ارنب انها تزكرني بالسيد جيون.
ثم جففت شعري ولممته بمشبكي الخاص
ثم رطبت بشرتي.ميني تقدمي بسرعه.
اجل امي بماذا اساعدك.
فقط ناوليني الارز والملح
ونظفي البيت هيا فلتتحركي.حسنا امي!
انا دائما التي تنظف والتي تساعد امي بلمطبخ وكل شي.... انما ميمي فهي لا تهتم لتلك الاشياء انها تحب الموضه والازياء والتسوق لا تهتم لي او لامي او لزوجهااا.
ميني بماذا شردتي؟
نعم امي.... فقط كنت افكر ماذا سارتدي قبل قدوم السيد جيون.
اكملت تنظيف البيت باكمله ثم ذهبت الي غرفتي سريعا لان قد تبقا وقت قصير وياتي السيد جيون.استحممت سريعا وها انا ذا امام خزانة ملابسي وارتدي منشفه لا تستر سوي القليل.
انا مثيره لما لا اكون انا زوجة السيد جيون.
انا لا اغير من شقيقتي ولكني احسدها تملك كل شي ولكنها لا تهتم بهاذا الشي وهو السيد جيون.
أنت تقرأ
I deserve you.
Romance[𝘀𝗲𝘅𝘂𝗮𝗹 𝗰𝗼𝗻𝘁𝗲𝗰𝘁] هّوٌ رجّلَ مًحًرمً وٌلَکْنِ تٌحًآوٌطِهّ آلَآثًآرةّ وٌآلَآثًمً. انــــت زوج شقـــيـقـــتـي. كادت تكشفنا شقيقتي بسبب متعتي اللعينه. "جيــون جــونــكــوك" "كـــيــم مـــيـــــني"