الفصل الأول ...🤍
"الصدمات المتوالية عليك ، جائتك لتعدل نظرتك إتجاه جميع من في حياتك ، لتعيد ترتيب أمكنتهم حسب الأولوية ، جاءت لتنهي أدوار الكثيرين من حياتك لا لتنهيك أنت .. تذكر ذلك جيدًا".
لاتنسون نجماتكم و تعليقاتكم ⭐️
.
.
.
.اليلة كانت تبدو هادئة ، لم يكن القمر ينيرها لكن كانت النجوم متلألئة في السماء ..
يقود سيارته السوداء الشبابية في شوارع المدينه ..
والهواء يتخلل شعره الناعم حالك السواد ..
ويشعر بالانتعاش لذلك ..
فالجو كان جميلا جدا ..
فكر ان الوقت مبكراً نوعاً ما على العوده الى المنزل والخلود الى النوم ..لذلك قرر الالتقاء بمجموعة اصدقاءه المعتادة لقضاء بعض الوقت معهم ..
فقد تعرف على اقربهم لنفسه في سنته الاولى من الجامعه ، كان شاباً شاحباً بارداً من ديغو ..
لكنه سرعان ما اصبح الاقرب الى قلبه ، فهو حنون ومهتم ومتفهم ..
كان معه رفيقه ذو الشخصيه الخرقاء ، حيث انه كسر كرسياً في اول لقاء لهم ..
لكنه بعد ذلك اكتشف ايضا انه ذكياً جدا ذو شخصية محببه ومهتمه ..
رافقهم عدة اسابيع الى ان التقى بالصديقين الاخرين حيث اكتملت مجموعتهم ..
فقد كان احدهم ذو شخصية مبهجه وكان سبب اندماجهم سريعاً ، ومعه احد اصدقاء طفولته وكان يسبقهم بعام ، لكن على مايبدوا انه اصغرهم عقلاً ..!
مر عام شعر ان هذه المجموعه من الأصدقاء سيبقى معهم للابد فهو تعلق بهم واحبهم ..
لم يكن دوماً شخصية محببه او اجتماعية فقد كان متقلباً كثيرا ، ذو مزاج عكر اغلب الوقت ولسان حاد بعض الشيء ..
قليل الاهتمام بما حوله ، ولكنه وجد فيهم المحبه والتفهم والتحمل الى ان انفتح لهم وتغير قليلاً
كان سعيدا بالتغيرات الحاصله ..
ولكن العام الذي يليه كان كارثي ..
فقد التحق بهم طفلين من مدينة اعز اصدقاءه ، اصدقاء طفولة صديقه الشاحب وكانا شديدي التعلق به ...
أنت تقرأ
My best moment ( أفضل لحظاتي) TK
Fanfictionحلت علي صاعقة الادراك .. حيث تهاوى قلبي وسكنت الضوضاء داخلي .. حين لم تختلق الاعذار لتطيل الحديث معي .. او تنتهز الفرص لتحدق بيّ .. او تصطنع الصدف للمسة عابرة او احتكاك خاطف بيننا .. Taekook ..