في المدرسه
كنت قاعده أعذب واحد آلا و سورا تقول(سورا: ايزوميي~ ليش ماتشنقيه خلاص كفايه تعذيب وهاذا امر مني حبيبتي )(شين: ....تمام)(الواحد: ها لا لا لا لحضه!!!! انتو ماتخافون ربكم تقتلون اغغه* روح حيه مثلكم؟!) (نانا: اوي اوي اوي شين انا بشنقه تراك امس قتلتي اثنين بدون ماتقولي لي؟؟)(شين:...اسفه..دورك)(نانا: اخيرا *مسكت الشخص ثبته جبت الحبل ربطت حلقه* اي كلمات اخيره؟)(الواحد: حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ياعديمين الاحساس البشري!!)(نانا: كلام فاضي *سحبت الحبل!**اغغغغخخ اخخغغغ!!*(سورا: ماتتحمل هاذا المشهد شين تعالى جهزي معي كيس الزباله )(شين: ..تمام)(نانا:هاهاهاها!! ياربي هاذا احلى مشهد ياليت اكون في مكان اجنبي اقتل فيه على راحتي اهههه~ يا الشعور~)(سورا: جيبي الجثه بسرعه لا تجي وحده من الطالبات تشوفه والشرطه لازالت تحقق لعلمك؟)(واذا؟*نزلت رجفت الدم ولحسته* الدم طعمه حلاو التفاح او عصير تفاح بس مكثر حديد بس خساره *نضرت لسورا* لشخص مثلك ماقد لحس الدم حتى الخاينين*بصراخ*)(سورا:نانا! ا....*فتح الباب*نضرو* الله ياخذك يا سايكوباث الحين بنقتل واحد ثاني)الا وبسرعه حتى نانا و سورا ماشافوا شين قطع حنجره الصوت بل عربي قطع رقبته والشخص ماقدر يتكلم(شين: بسرعه*كنت ماسكه الشخص*) نانا وسورا مصدومين(سورا: ايش متوقعه من أكثر شخص مبدع بأخفاء الجرايم سيد الجرايم نفسه)(نانا: احيانا ابليس يوسوس لي علشان اقتل شين لانه ياخذ ضحايتي*معصب ومصدوم* وكمان انا سيد الجرايم هنا مو شين حتى هي ماتعدت 17+ جرايم انا ...اه!..انا.16....)(سورا: هاهاهاها احسن تستاهلين ) حطينا الجثتين باكياس ورميناهم في الزباله وطلعنا واخفينا الدلايل بعد ايام جت الشرطه بوجود جثتين جوا المدرسه بتمثيل نانا القوي استبعدوها الشرطه وسورا بذكائها بأختيار الكلمات استبعدوها اما انا بقيت على لايحه المشتبهين رجعنا البيت والشرطه حطو جهاز تعقب لي*في الرجل*علشان يشوفو اذا اطلع كثير من البيت مرت ثلاث اسابيع ولا الشرطه شافو شي فا استبعدوني رجعت المدرسه جت نانا ركض تقول(نانا:*حضن* يا صديقتي الحمد لله على سلامتك كنت خايفه عليك مره)(شين:...باين)
امس(رسايل جوال)
نانا#####'
سورا$$$$$$
نانا###@!!!!
سورا#####%%%%!!!!
نانا شيييننن يا %$#@!-@$%%$!!!!
سورا شدخلها يا ##@@@$$%%؟؟؟!!!
شين ياهو....
نانا سورا انطمي وكلامك في طي##
شين.....
نانا وسورا $%%$$
اليوم
(نانا: اسفه بس سورا بدت وانا مااستحملت هي هي'')(نانا: سامحيني يا ايزومييي~ ايزومي شين~ ماي لووف بليييزز )انا كنت اكره هاذي الحركات منها وسامحتها وقامت وحضنتني وانا اختنقت الا وتضهر سورا وقالت(سورا ايش فيكم؟)(نانا: سورا ~ ايزومي ماهي قادره تسامحني علشان ال#@!$)(سورا: مو في المدرسه يا كلبه بس ايزومي تسامحني؟)(شين:....ام*بمعنى نعم*)(سورا"كويس ريحتيني )(نانا ايزومي شمعناها وانا؟؟!)
دخلت علينا استاذه العلوم وبدت تشرح الدرس والا بنص الدرس سألت(النفسيه: كيف تقدرون تخفون جثه كأن حي) محد عرف الا والأستاذة تقومني وتقول(النفسيه: يلا يا قلبي اشرحي)(نخفيها داخل الأرض بعمق 3 امتار ونغطيها نجيب جثه بسه او كلب نحطه فوقها واذا الشرطه جت تلقى جثه الكلب او البسه وتروح) الكل كان مصدوم من التخطيط المبدع هاذا ونانا رفعت يدها وهي تقول(نانا:عندي انا بعد جواب!) ومرت الحصه بمشاركه 5 طالبات في الجواب طلعنا للفسحه(نانا:ابغى البس*اقتل*)(سورا:بنجلس اسبوعين لين تهدى الأوضاع و الاطفال*الشرطه* مايشكون صح ايزومي؟)(شين:....ام)(طيب متي الأطفال يروحون ابغى البس البس كثيير )(سورا: حتى لو لبست ماراح تقدر تهرب منهم اذا واحد يمسكك يا نانا يوزي*نضره حاده*) *نانا بلعت لسانها وقالت(نانا: تمام يا بووس~*بملل*).يتبع..
__________________________________
بنزل بعد الاختبار ان شاءللهماتني🙃💗