Part25

12 1 0
                                    

اتيقضت سايا مع ضوء الشمس الذي ضرب عينيها لتقوم وهي تتذمر: اييه.... سحقا.... لازلت اريد النوم....
بدأت بفرك عينيها لتنظر للارض وترى الزجاج والسجارة التي اطفأتها وقفت وقالت: مالذي حدث هنا..؟
ذهبت واستحمت وغيرت ثيابها وخرجت وهي متجهة نحو كيكيو لتبدأ بطرق الباب بقلق فتحت كيكيو وقالت بانزعاج: مالذي يجرييي...
سايا: كيكيو... مالذي حدث البارحة....
كيكيو: الا... تذكرين....
سايا: لا... لما....
تنهدت كيكي وقالت: هممم.... ادخلي ساشرح لكي....
دخلت سايا واخبرتها كيكيو كل شيء امسكت سايا رأسها وقالت: غير معقول.... هل حدث شيء للاخرين....
كيكيو: لا الجميع بخير.... لكن لااعرف سبب تلك القوة لقد تحرك جسدي من تلقاء نفسه ....
ليسمع صوت من الخلف: يبدو انه لدينا لغز لنحله....
استدارت كيكيو وقد كانت انجلي دخلت انجلي وقالت: سايا.... حتى انا عندما شعرت بكيكيو انها  وقفت وفعلت ذلك بدون تردد.....
سايا: لكن اي امبراطورة هذه واي قوة....
كيكيو: علينا ان نعرف سبب عدم تحكمكي بنفسكي...
بدات سايا تفكر حتى قالت: مهلا.... انجلي هل سمعتي بمنظمتO. R. Sمن قبل؟؟
انجلي: في الحقيقة اظنني سمعت عنها..... اجل رأيتها في صفحة الفيسبوك......
سايا: اجل هل تعرفين مكانها....
كيكيو: سايا هل ستعودين لذلك المكان....
انجلي: لما ماذا يوجد. هناك....
سايا: ذلك هوا المكان المتسبب في امتلاكنا لهذه القوة.....
انجلي:  هل تريدين الذهاب الى هناك....
سايا: اكيد.....
وقفت انجلي وقالت: ساقوم بالتحري عن الموقع....
سايا: حسنا اعتمد عليكي.....
خرجت انجلي وانزلت سايا عينيها وهي تائهة فس افكارها وقالت كيكيو: سايا.... ماذا هناك...
سايا: لا... شيء..... لكن لااريد العودة الى ذلك المكان....
كيكيو: سايا.... كلنا عشنا نفس الطفولة..... وسنكون بخير.....
ابتسمت سايا ووقفت لتدخن وهي تنظر عبر النافذة نظرت اليها كيكيو وتذكرت مشهد البارحة وقالت: انه نفس المشهد.....
سايا: ماذا....
كيكيو: البارحة كنتي واقفة هكذا وكنتي في حالة عادية...... سايا في ماذا كنتي تفكرين....
استدارت سايا وقالت: لاشيء....
كيكيو: لو لم تفكري شيئا اثار غضبكي لما حدث هذا.....
تنهدت سايا واستنشقة سجارتها وهي تنظر لتلك السماء الزرقاء:كلوي..........
كيكيو: ماذا....
سايا: لقد شعرت بأن هناك شخصا مخيفا كان يحدثني..... وعندما رأيت وجهه لقد كان يشبهني كان فائق الجمال.....
كيكيو: هل كان رجلا ام امرأة....
سايا: لست متأكدة حتى....
كيكيو: بماذا اخبركي.....
سايا: القتل...... ارادني ان اقتل كلوي وكازويا.....
كيكيو: وري.....
سايا: قال اقتلي كلوي واقتلي كازويا...واتركي الثالثة تعاني في الظلام.....
كيكيو: يبدو انه الذي يتحكم بكي.....
سايا: لست واثقة... ولكن يجب ان اتحكم بنفسي.... فاخاف ان ااذي اي شخص منكم....
لتقف سايا عن الحديث فجأة....
Pov سايا:.......
لقد كنت في حالة عادية وفجأة شعرت بشخص يقف بجانبي..... رأيت بطرف عيني وجدته نفس الشخص الذي ظهر عندما فقدت السيطرة نظر لي وابتسم تلك الابتسامة التي ابثة الرعب في انحاء جسدي.... وقال: س... سايا..... اريدكي....... ان تطيعيني..... صغيرتي....
وعند لمسه لخدي بيده لتنزل الدموع من عيني......
لقد كان فائق الجمال ومخيف في نفس الوقت نظر الي باستغراب وهو يقترب اكثر فأكثر وانا عاجزة عن فعل اي شيء....كنت خائفة لدرجة اني بدأت ابكي.....
Povالكاتبة:.....
لقد بدأت الدموع تنزل من عيني سايا لتقف كيكيو وعندما اتجهت اليها ووجهة يدها اليها لتضربها صعقة كهربائية.... ابتعدت وصرخت: سايا......
لقد كانت سايا تنظر بجانب كتفها الايسر..... لقد كانت مرعوبة وقالت بصوت يرتجف ويتقطع: م... مالذي تريده... مني.....
لتقوم كيكيو بالوقوف والذهاب ولكن ذلك الحاجز يمنعها وتحاول حتى اخترقته وتضرب سايا بكف ليستدير وجهها للجهة المعاكسة ووقعت على الارض وامسكت خدها ببطء وكيكيو التي كانت تنظر لسايا وامسكت بكتفيها وقالت: سايا.... هل انتي بخير.....
نظرت سايا لكيكيو واعادت النظر من كل الجهات والرعب يتملكها وقالت بصرت مرعوب: ا... اين هوا.....
كيكيو: من.....
لم تجبها لتقوم كيكيو بمعانقت سايا والتربيت على ضهرها وهي نقول: اهدئي.... سيكون كل شيء بخير..... سايا.....
هدأت سايا وحل الصمت لتبتعد عن حضن كيكيو وقالت: شكراً....
كيكيو: سايا ماذا حدث فجأة....
سايا: ل. لااعرف...... لقد. كان شعورا غريبا.....
لتدخل ستار وانجلي وتريانهما في تلك الحالة لتقول انجلي: ماذا يجري هنا.....
كيكيو: سايا فقدت السيطرة على نفسها ثانية....
اتجهت ستار نحو سايا وقالت: هل انتي بخير.....
سايا: اجل انسو الامر....
انجلي: مستحيل...... علينا الذهاب الان....
سايا: انتي حتى لاتعرفين المكان اين ستذهبين....
ليدخل غيبرييال ووجدهم في نفس حالتهم كيكيو وسايا جالستان على الارض ستار واقفة بجانب سايا وانجلي متإكة على الحائطة....
غيبرييال باستغراب: ماذا يحدث هنا.....
انجلي: هممم.... حتى انا اعجز عن الفهم....
غيبرييال: على اي حال حددت المكان الذي سالتني عنه......
انجلي بابتسانة لطيفة: شكرا......
احمرت وجنتا غيبرييال وقام باعطائها الملف وقال: انجلي اذا اردتي الذهاب ساذهب معكي...
انجلي: لا.... ومن سيتولى ادارة الامور....
وقفت سايا وقالت: هل عرفتم المكان....
غيبرييال: يبدو انه بعيد قليلا...
انجلي: حسنا انا وسايا وكيكيو وستار سنذهب الى المقر.... غيبرييال اعتمد عليك باكمال باقي الامور...
غيبرييال: حاضر.... لاتقلقي.....
اخرجت سايا سجارتها وسارت وفتحت الباب وقالت: سانتظركم في السيارة.....
خرجت سايا وقالت انجلي: انها ليست على طبيعتها....
كيكيو: اريد ان اعرف ماذلك الشيء الذي حدثها.....
انجلي: اشك في انه قرينها....
كيكيو  بسخرية: هاه.... انا لااامن بوجود القرين حتا.....
ستار: يكفي.... دعونا نذهب وسنعلم كل شيء.....

عصابة العناكبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن