5-/

4 1 0
                                    

وفي اليوم التالي
أستيقظ تاي لم يكن يعرف أنه في أحضان جونغكوك فه بدء بل تحرك ببطء لم يستغرق الكثير من الوقت ليعلم أين كان نائماً بسبب يده التي ارتطمت بصدر جونغكوك فزع تاي وابتعد مسرعاً وبسبب ذلك أستيقظ جونغكوك
تاي بتبرير " أسف لم أقصد ازعاجك في نومك
جونغكوك بهدوء ونعاس" لاداعي للتبرير "

بعد مده من الزمن أستوعب جونغكوك أنهم تائهين في الغابه من اليله الماضيه

جونغكوك وهوه ينضر إلى تاي بترجي" أرجوك أخبرني أن لدديك خطه للهرب "

تاي تشي" طبعاً لدي سوف نقم بما فعلناه في المره السابقه ولاكن هنآك تغير بسيط يجب أن نبحث أولاً عن الطريق الرئيسي "

جونغكوك" يجب أن نسرع فانا جائع جداً "

سحب تاي حقيبت ظهره وأخرج منها زجاجتان ماء والكثير من السناك وقدم البعض منها إلى جونغكوك

جونغكوك بتسائل" أما دائماً تحمل الماء و السناك "
تاي" بساطه أني شخص لا أستطيع أن أعرف خطوتي القادمه مثلاً في مره ذهبت لكي أتفرج على البحر وبعد ذالك قرر أن أبقى حته الصباح هاذا أبسط التفاصيل "

جونغكوك وهوه يبتسم" أنت فعلاً شخص غريب من ينام جنب البحر ووحدة "

تاي ببرود " سدقني في يوم وعندما تموت مشاعرك سوف تصبح أنت والبحر وأحد بعد ذالك لا تخاف منه "

جونغكوك " لما أنت هاكذا هل فقدت شخص عزيز عليك "

تاي لا يعلم هل يجيب أم يتجاهل الأمر فه هوه تحدث معه جونغكوك على غير العاده لا ليس هاذا فقط بل تبسم هناك شيء غريب فيه هاذا مايدفعني للتكلم بحريه معه

جونغكوك بهدوء" لامشكله أن كنت لا تريد الكلام "

تاي" بائس سوف أجيب أجل فقت نصفي ألاآخر ومن بعده أصبحت هاكذا أنا أقصد غياب شخصي المفضل يشعرني أن العالم بات فارغاً "

جونغكوك ينفسه"[ من كثر تراكم الأشياء بداخله لم أعد أعرف بماذا يشعر ]"

جونغكوك بتردد " هل أنت حزين على شخص قد مضىٰ لو كان يحبك حقاً لبقىٰ ولاكن لاتقلق سوف يعود في يوم من الأيام"

تاي بتلعثم " من يغادر غاضباً سيعود غالباً أما من يغادر مبتسماً فلن يعود أبداً "

جونغكوك بهدوء وتسائل" هل تقصد قد توف......ي "

تاي وهوه يحاول تمالك دموعه" بين القبور الهادئه هنآك روحي صاخبه كنت أحبها "

you are mine حيث تعيش القصص. اكتشف الآن