تبدأ عطلة نهاية الأسبوع ،ويذهب عمر للبحث عن عمل ليستطيع العيش هو وإخوته ويفكر في ذهنه في العمل بالمطعم.
ومن ثم تبدأ الأمطار الغزيرة تنزل على الأرض بكثرة ويطرق باب منزل عمر وآسيا , آسيا:من هناك ؟
اوجان : أنا هناك ،هيا افتحي الأمطار غزيرة .
تفتح آسيا وتقول : هيا ادخلوا إلى الداخل .
ايبيك :لقد جئنا لكي نراكم ونطمئن عليكم .
آسيا : شكراً لكم .تنتهي العطلة ويذهب الجميع إلى المدرسة ويلتقي كل صديق بصديقه في مدرسة أتمان:-
ثم يلتقي الأغنياء بالفقراء في ساحة المدرسة .
ويبدئون النقاش .
دروك :يبدو أن هنالك أشخاص جديدون في مدرستنا.
هاريكا بغرور من آسيا : ما هذه الفتاة ذو الشعر المجعد .
آسيا : أنها أنا وايبيك.
هاريكا : إن اسمائكم ليست جميلة .
ايبيك : ومن أخذ رأيك .
هاريكا : انت من أخذ رأيك .
آسيا : ومن أخذ ردك .تبدأ النقاشات بينهم ثم يراهم المدير ويقول :من اول يوم وانتم تتشاجرون كيف تكملون السنة بأكملها من غير تشاجر .
يدخل كل منهم إلى صفه وبالصدفة يلتقي الأغنياء بالفقراء مرة أخرى بالفصل يقولون الأغنياء :ياالله مرة أخرى سنراهم حتى بالفصل .
لن ينتبه كل من عائلة عمر للكلام الذي قالوه الأغنياء .
تدخل المعلمة إلى الفصل ومن ثم تبدأ الحصة الأولى وتسأل المعلمة سؤال لتختبر مدى ذكاء الطلاب .
وتختار اوجان ليجيب .
اوجان : حسنا ....يقاطعه بيرك وهو يقول:هذه العائلة لا تستطيع الإجابة عن هذه الاسئلة لانها فقيرة .
آسيا : فلتصمت افضل لك وايضا الفقر ليس عيب كما تظنون .
تسكتهم المعلمة وتقول لهم : من يتشاجر هذا اليوم سوف اجعله يطرد من هذه المدرسة لمدة أسبوع كامليكمل هذا اليوم على خير ويذهب الجميع إلى بيته .
ويذهب عمر الى عمله بعد الدراسة
ولكن يحدث أن عمر يستأجر سيارة ويكون متأخر عن العمل ومع الأسف يصطدم بسيارة مقابل له وتتكسر السيارة ثم رآه احمد واتصل بالاسعاف كي يأخذوه ويخبر عائلته .وبس حبايبي انتظروني في الجزء الثالث عشان تشوفون شو في أحداث كتير حلوة ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
ملحوظة : بحبكوووووووووو♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️