الصفحة الرئيسية » حبيبتها الصغيرة الحلوة HLSL » الفصل 1:
حبيبها الصغير الحلو الفصل 1:
التالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
أكتوبر، لا يزال الصيف الحار يترك ذيلًا صغيرًا، يشعر بالحنين ويرفض الرحيل.لكن يبدو أن تشيو فنغ غير قادر على الانتظار، فضغط في الفجوة وحفر فيها، عاجلاً أم آجلاً يمكن أن يشعر بأدنى برودة.
لا يزال أمام روضة Xingqi نصف ساعة لإنهاء المدرسة.
الأطفال الذين لديهم الحرية في التحرك في الفناء يثرثرون ويضحكون مثل الطيور الصغيرة.
ربما تكون المرحلة الأكثر راحة من الحياة هي الآن.
بعد وقت قصير، ظهر شاب عند مدخل روضة الأطفال، ذو حواجب بطولية وصورة ظلية باللونين الأبيض والأسود. سترة واقية رمادية جعلته مستقيماً.
نظر عبر الحديقة باحثًا عن شخص ما.
على الشريحة الملونة في الزاوية الجنوبية الشرقية، انزلقت فتاة صغيرة، وكان مركز ثقلها غير مستقر، فاستلقيت على الأرض. لم تبكي، ربتت عليها، ووقفت، تتطلع إلى الأمام، مثل الشبح. أريد أن أنزلق عندما أنكمش.
ولكن بعد فوات الأوان، دعاها هي يوتينغ: "Xiaomi".
ارتجف الدخن وعاد إلى الوراء مرتعدا، على مضض، "عم".
ولدت شركة Xiaomi وهي تتدحرج ذاتيًا، وكانت عيناها سوداء ومشرقة مثل الدمية، "أين أمي؟"
"والدتك لديها شيء لتخرجه خارج المدينة. دعني أقلك. إذا كنت تريد أن تذهب إليّ اليوم، فلا يزال الجد."
صرخ Xiaomi قائلاً: "جد جدًا!"
كان الأمر واضحًا للغاية، وكانت شاغرة بعض الشيء، وتعثرت وأوضحت: "أعتقد أن هذا جدي جدًا".
جلس هو يوتينغ في القرفصاء، ورآها من خلالها، وربط جبهتها بأصابعه، "يجب أن أرسم عندما أذهب إلى منزل الجد."
صرخ Xiaomi: "أنا لا أحب الرسم".
"أخبر والدتك."
كان هناك غرباء في الفناء، وسرعان ما خرجت امرأة شابة من المبنى وسارت إليهم، "سيدي، هل لي أن أسألك؟"
نظر إلى الأسفل ورأى Xiaomi بجانبه، خطر بباله فجأة، "هل أنت والد Tang Zixin؟ كانت والدتها هي التي كانت تتواصل معنا، ولم أرك أبدًا."
اسم ميليت هو تانغ زيكسين، وهو اسم نموذجي ولد بعد سن العاشرة.
وأوضح يوتينغ: "أنا عمها".
دعت Xiaomi الناس بذكاء: "المعلم تشين يو".
انحنى تشين يو بابتسامة ولمس تجعيد شعر Xiaomi: "اذهب والعب."
لم يجرؤ Xiaomi على التحرك، لذلك نظر إلى He Youting أولاً.
لم يكن الأمر كذلك حتى أومأت هي يوتينغ برأسها حتى هربت مثل العفو.
أنت تقرأ
حبيبها الصغير الحلو [END]
Romance52 فصل الملخص يقول الغرباء إنه حازم، على الرغم من أنه يقف دائمًا قويًا مثل شجرة أزهار الخوخ القوية، إلا أنه لا يعرف كيف يعتز بالعطر واليشم، ولا ينظر أبدًا إلى النساء الأخريات. في وقت لاحق، ذهب He Youting إلى روضة الأطفال لاصطحاب ابنة أخته ووجد أن م...