27_52 [END]

77 2 0
                                    


الرئيسية » حبيبتها الصغيرة الحلوة HLSL » الفصل 27: ...
حبيبها الصغير الجميل الفصل 27: ...
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
وكانت الشاشة ضبابية.

بشرة Yu Xinghe فاتحة اللون، ووجهها محمر، وشعرها مرفوع بشكل عشوائي، وتتدلى خصلتان من الشعر المكسور على جانب أذنيها. كانت عيناها غامضتين، وضربت أصابعها بلطف من الكتف إلى الرسغ، لتجلب قطرات ماء من الدرجة الأولى.

تحت رقبتها الرقيقة توجد عظمة الترقوة الجميلة التي قبلها، والتي هي أكثر **** وساحرة في الظلام في هذه اللحظة.

وإلى الأسفل، هناك النعومة التي لم يستمتع بها بعد.

أليس تماما، ممتلئ الجسم.

فوق.

كل هذا هو خيال هي يوتينغ.

تم رفض طلب الفيديو الخاص به بلا رحمة من قبل Yu Xinghe، وأعطاه عينًا فارغة كتحذير.

تظاهر هو يوتينغ بالقول: "سألقي نكتة فقط، يجب أن ترتاح بمجرد الانتهاء من الغسيل،" سعل جافًا، "أنا نعسان، اذهب إلى النوم".

بعد أن أغلق الهاتف، قام على عجل بوضع بعض جل الاستحمام على جسده، واندفع إلى الأسفل بشكل عرضي، وعاد إلى النوم مليئًا بالاستياء.

في الأيام القليلة التي كانت فيها Yu Xinghe هنا، لأنها ستغادر قريبًا، لن يرى الاثنان بعضهما البعض لبعض الوقت في المستقبل، لذلك بذل He Youting قصارى جهده لقضاء بعض الوقت معها.

الآن بعد أن لم تكن هنا، اعتقد أنه يمكن أن يبقى هادئًا لبضعة أيام ويجلس في المكتب بأمانة، لكنه لم يتوقع حدوث شيء ما مرة أخرى.

جاءت المكالمة من تشين هاو، قائلاً إن هي سيلينج لن يرد على الهاتف، ومن الواضح أنه كان في المنزل، لكنه لن يفتح له الباب.

وقال Youting : "إنها ليست في المنزل، وقالت أمس أنها ذهبت إلى شنتشن".

"سأعود في منتصف الليل."

"كيف علمت بذلك؟"

قال تشين هاو بنبرة قلقة: "اتصل بي في منتصف الليل واطلب مني أن أرسل Xiaomi إلى فصل الرقص الخاص بها لفترة من الوقت، واسألها ما الأمر، لكن صوتها تغير، وكأنها بكت، لذا أسرعت للبحث عنها، طرقت الباب لفترة طويلة ولم يرد أحد."

نهض هو يوتينغ على الفور، وأخذ المفتاح وغادر، "سأمر الآن".

قال تشين هاو على عجل، "أسرع، أنا في انتظارك هنا."

بعد نصف ساعة، توجه هي يوتينج إلى منزل هي سيلينج في القطار السريع، وعندما خرج من المصعد، رأى تشين هاو يجلس القرفصاء عند الباب. ربما كان مرهقًا من الحراسة في منتصف الليل حتى الآن.

نظر الاثنان إلى بعضهما البعض، وقام هو يوتينغ بقرع جرس الباب مباشرة وطرق الباب مباشرة بعد الضغط. حرك رأسه قائلاً: أختي، أختي؟

حبيبها الصغير الحلو [END]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن