The only Part

2.1K 127 42
                                    



جيمين بوڤ:

‏‎إنتَقلت اليَوم من مَنزل عائلتي لشقة في مدينة أخرى لأستقل بذاتي بعيداً عن عائلتي لم أجد سوى هذه الشقة فأُجبرت على الإنتقال لها قبل ان يغير أبي رأيه في تركِ للمنزل .

"حسناً أشكرك أترك تلك هناك" ‎أخبرت العامل قبل أن يخرج من ‎ الشقة وقفت أمام تلك الأكوام أكاد أبكي من أين يجب عليّ أن أبدأ حسنا سأرتب غرفتي أولاً كي أنام سأسقط من التعب .

‏‎‏‎مرت سويعات وأنهيت الغرفة أخيرًا لأسقط نائماً على السرير بحالتي المبعثرة تلك

‏‎رن منبه هاتفي فجرًا إستقمتُ بصعوبة وأنا أبعد بعض خصلات شعري عن وجهي لقد طال كثيراً هذه الفتره ، عليّ الوصول مبكرًا لعملي الجديد اليوم كي يأخذ المدير عني إنطباعًا جيدًا أخذت حمامًا سريعًا وإرتديت ملابسي .

‏‎المنشفة لا تزال على شعري وذهبت لأجهز قهوتي الصباحيه خرجت للشرفة أنظر للشروق و لأتنهد من برودة الجو .

أتت بعض الرياح كادت تُسقط المنشفة من على رأسي .
‏‎وفي حركة خرقاء مني تركت الكوب لأمسك بالمنشفة .

‏‎نظرت للأسفل أرى كوبي المفضل متهشم على أرضية الطريق .
‏‎إنتحبتُ بصمت فيبدو أنه يوم جيد للغاية من بدايته .
‏‎دخلت للغرفة متأففًا أجفف شعري بغضب .
أمسكت هاتفي وحقيبتي أنزل الدرجات سريعًا لألملم فُتات كوبي المفضل .
‏‎أشعر وكأني أريد دفنه والبكاء عليه .
‏‎" أهه تبًا " خرجت مني بعدما جرحت يدي من إحدى القطع .

ضمدت الجرح لأرتدي ملابسي بسرعه و أصفف شعري و هرولت لسيارتي أقود سريعًا فخطتي للوصول مبكرًا فشلت الآن .

‏‎عُدت وأخيرًا لشقتي أجر أقدامي المتعبه حقًا لا أعلم كيف سأنظف باقي المنزل بحالتي تلك صفعت نفسي نافضاً وجهي للجهتين " لا لا يوجد نوم اليوم قبل تنظيف باقي الشقة" .

🎀🎀🎀

‏‎حقًا ؟؟ هل إنتهيت من الترتيب وأخيرا ؟؟ مهلا كم الساعة؟ هل هذا يعني أن لدي ساعة واحدة للنوم من الأفضل أن أظل مستيقظاً إن غفوت سأستيقط بصداعٍ لا أكثر أريد النوم حقاً انتحبت عابساً سأنام جيدًا بعد عودتي من العمل اليوم .

نظرتُ أمامي وأنا شارد مهلاً ما هذا ؟ هل هو عارٍ ؟ كيف يجرؤ ؟ ألا يخجل ؟ لكن لن أنكر أنه جذاب وجداً على الرغم من عدم وضوح وجهه لي أنا فقط أرى جانب وجهه الأيمن .
‏‎حسنًا حسنًا سأعترف لقد اعجبني لكن لا يزال بلا حياءٍ كيف يخرج هكذا والجو بارد هل هو بلا عقلٍ أيضًا .

وعيت علي نفسي لأدخل أتجهز لذهابي للعمل.

نزلت الدرجات وقبل دلوفي لسيارتي نظرت لأعلى لكن لم أجده يقف في شرفته للتو فقط أدركت أنه جاري وأيضًا في الشقه المقابلة لي تمامًا .

NAKED || jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن