انيوهاسيوا.. فراشاتي..
قدروا تعبي بفوت وكومنت حلو متلكم..
يلا نبدأ قراءة ممتعة فراشاتي..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..
كان يركض بسرعة.. لدرجة كل من نظر له ابتسم للطافته وابتسامته الذي تجعل المكتأب يبتسم لمجرد رؤيته فقط..
توقف بعد مدة من الركض الطويل الذي استغرق نصف ساعة بسبب من كانو يركضو خلفه لكي يلتقطو بعض الصور معه..
حسنا هذه كان اشبه بالكارثة بالنسبة له ليس لشيء ولكن الاشخاص المهوسين به اكتر من المعجبين به وهذه يجعله يشعر بالجنون لمجرد التفكير بهم...؟
اللهي الحياة ليست عادلة بحق.. لماذا تتم ملاحقتي من اشخاص اغبياء مثل هؤلاء.. اريد ان ارى فقط من يكنو اعجاب لي ليس اكتر.. لا اريد مهوسين او حقودين انا انسان متواضع لست متكبر لكي احصل على مجموعة منهم تشه..
اووه لم اعرف عن نفسي.. انا كيم جونغكوك.. طالب جامعي.. محبوب وله شعبيه كبيرة بين الناس.. ليس فقط لجمالي احم. احم.. بل لصوتي فانا امتلك صوت جميل وساحر.. والجميع يحب صوتي كوني اغني بعض الاغاني لهم بالجامعه..
ببعض الاحيان يطلب المدير او الاستاذ سماع صوتي لذالك اصبح لي الكثير من المعجبين بسبب صوتي وغنائي ببعض المسرحيات والاحتفالات المختلفة ايضا..
وها انا كنت خارجه من الجامعه كالحرامي لكي لا اتعرض للمطاردة ولكن كما رأيتم تمت رؤيتي بنجاح وبدأت اركض ككل مرة لكي ابتعد عنهم جميعأ وهذه يروقهم انا اعلم يعتقدو ان هذه لعبه مطاردة اقسم مجانين وانا واحد منهم لانني استمتع بحق رغم انزعاجي ولكنني ابتسم عندما اهرب منهم..؟
اللهي تأخرت الساعة اصبحت الثالثة عصرأ وانا اركض يجب ان اعود قبل موعد الغذاء لان ابي صارم بالمواعيد اتمنى ان اصل بالوقت المناسب ادعو لي اللقاء؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ...
كان يترأس المائدة وينظر للجميع بهدوء منهم من ينظر للطعام ومنهم من يلعب به بملل لينظر للساعة بيده وهو يرفع احد حاجبيه بأستنكار لينظر للباب الذي فتح ودخل منه المنتظر ليبتسم بتوتر من نظراتهم....؟
اقترب بهدوء ليضع حقيبته وسترته متوجه للحمام ليغسل يديه لياتي ويقول بابتسامة متوترة وحرجه " مرحبا جميعأ.. واعتذر عالتاخير بصراحه كنت ات..... "
توقف بسبب تايهيونغ الذي قال بسخرية وهو ينظر للطعام " كنت تتعرض للمطاردة من قبل معجبينك الاغبياء ككل مرة اليس كذالك "
رفع جونغكوك حاجبه بغيض من كلام ابن اخاه الاكبر ليقول الجد كيم " يكفي جونغكوك هذه اخر مرة تفعل هذه انت تعلم ان للقصر قوانين يجب ان تطبق ولا تخالف ابدأ هذه المرة سوف اسامحك ولكن مرة اخرى سوف تحرم من الغذاء والعشاء ايضا هل هذه مفهوم "
أنت تقرأ
عمي tk ( مستمرة )
Mystery / Thrillerكانت العلاقة بيننا جميلة لا يوجد ما هو محرم بها ولكن انت اردت ان تجعل ما هو محرم بيننا وانا قبلت احببتك كما طلبت... اعطيتك قلبي ايضا.. سلمتك جسدي وحياتي.. ورغم هذه كله لم تعطيني بل اخدت قلبي وعقلي وجسدي وحياتي وعائلتي وتركتني وحيد بدونك وبدونهم...