في قلبِ برشلونة...
حيثُ تتشابكُ الأزقّةُ الضيّقةُ مع التاريخِ العريقِ للمدينة..
الليلةُ قد أسدلتْ ستارَها الداكنَ على الأحياءِ القديمة.. الشوارعُ المرصوفةُ بالحجارةِ التي تحمِلُ في طيّاتها قصصَ العصورِ كانت خاليةً تقريباً..
إلا من بضعِ أنوارٍ خافتةٍ تتراقصُ على واجهاتِ المباني المتآكلة..أمامَ مبنى مهجور..
وقفَ المُحقِّقُ جونغكوك، مُتأملًا بصمتٍ..
كان هذا المكانُ مسرحًا لجريمةِ قتلٍ بشعةٍ هزّت أركانَ المدينة..وقلبتْ الحياةَ الهادئةَ في برشلونة رأسًا على عقب..
إلى جانبهِ وقفَ المُفتِّشُ كارلوس فرنانديز، رجلٌ ذو ملامحَ حادةً، يُراقبُ المشهدَ بعينِ الخبير..
"جونغكوك، هذا أمرٌ لا يُصدق."
بدأَ كارلوس كلامهُ بصوتٍ مُتوتر، وكأنَّ المشهدَ أمامهُ لم يكن قابلًا للتفسير..
"كيف يُمكن لمثلِ هذهِ الفظائعِ أن تحدثَ هنا، في برشلونة العزيزة؟"ردَّ جونغكوك وصوتُه لا يخلو من الحذر..
"لا أعرف... لكن يبدو أننا نتعاملُ مع قاتلٍ ماكرٍ ومحترف.. علينا أن نكونَ أكثرَ دقّةً في تحقيقاتِنا.. كلُّ دليل، مهما كان صغيرًا، قد يكونُ الفارقَ بين القبضِ على الجاني أو هروبه."تحرَّكَ الاثنان داخلَ المبنى بخطواتٍ حذِرة، الأرضياتُ تصدرُ صريرًا مع كلِّ خطوة..
الضوءُ الخافتُ من مصابيحهم اليدوية يكشفُ فقط أجزاءً صغيرةً من المساحةِ المُظلمة..
بينما تجولوا بينَ الغُرف، لفتَ انتباهَ جونغكوك آثار دماءٍ تمتدُّ على الأرض.."انظر هنا."
أشارَ جونغكوك إلى آثارِ الدماء، وتبعها بخطواتٍ بطيئةٍ نحوَ غرفةٍ مُظلمةٍ في نهايةِ الممر..عندما دفعَ جونغكوك البابَ بهدوء، أصدرَ البابُ صوتًا مريبًا، وكأنَّ الصدأَ المُتراكمَ عليهِ منذُ سنواتٍ كان يُقاومُ الحركة..
ببطءٍ.. انكشفتْ الغرفةُ أمامهم..
لتُظهرَ مشهدًا أشدَّ رعبًا..امرأةٌ شابّة، جسدها مُلقى على الأرضِ بزاويةٍ غيرِ طبيعية، تحمِلُ آثارَ العُنفِ والقسوة..
كأنَّ الحياةَ نُزعتْ منها بوحشية! .."يا إلهي!"
تمتمَ كارلوس بصوتٍ مُختنق، وهو يُحاول استيعابَ الفظاعةِ التي أمامه.
"من يُمكن أن يفعلَ هذا؟"أجابَ جونغكوك بصوتٍ ثابت..
"لا أعرف، لكنني سأفعلُ كلَّ ما بوسعي لكشفِ الحقيقة."بينما كانا يتفحصانِ الجثةَ والمشهدَ المُحيط بها، لاحتْ في إحدى الزوايا ظِلالٌ تتحركُ بخفة..
أصابَ الحذرُ كلا الرجلين، وتراجعَ جونغكوك ببطء، يدفعُ كارلوس خلفه، وهو يستعدُّ لأي خطرٍ مُحتمل..
أنت تقرأ
BAFFLED (قيد التعديل)
Mystery / Thriller"لـو الوحــدةُ من نـصـيـبك، فــأنـا نـصيـبك، ومـِن حَـقـّي أن أُشـاركـكِ وحـدتـك. " جــيون جــونـغـكـوك ........... 🛑خــاليـة من أي تـجــاوزات أو مــخــالفات.