في غرفةِ الاستجوابِ البَاردة، حيثُ كان الصمتُ يكادُ يكونُ مسموعًا..
جلسَ المشتبهُ بهِ بوجهٍ شاحبٍ تحتَ ضوءٍ ساطعٍ يتسللُ من السقفِ.. الظلالُ تتراقصُ على جدرانِ الغرفةِ الباردةِ، وكلُّ نفسٍ يتنفسهُ يتركُ سحابةً من البخارِ في الهواءِ.جونغكوك، بنبرةٍ هادئةٍ ولكن قاطعةٍ، عرضَ عليهِ الخيارَ..
"إذا كان هناكَ من دبرَ معكَ هذهِ الجريمةَ، فالوقتُ الآنَ لتتحدثَ. قد تكونُ العواقبُ أخفَّ."المشتبهُ بهِ، بعدَ لحظاتٍ من التفكيرِ العميقِ، بدأَ بالكشفِ عن الحقيقةِ. .
اعترفَ بأنه الفاعلُ، وجونغكوك، بصوتٍ محايدٍ، شرحَ لهُ الآثارَ القانونيةَ لهذا الاعترافِ..
"القانونُ لا يعرفُ الرأفةَ"
قالَ جونغكوك، وهوَ ينظرُ مباشرةً إلى عيني المشتبهِ بهِ..مع مرورِ الوقتِ، بدأَ المشتبهُ بهِ في التعرقِ وظهورِ علاماتِ الترددِ..
كانَ واقفًا على مفترقِ طرقٍ، معَ اعترافهِ الذي قد يكونُ مفتاحَ حريتهِ أو سجنهِ لسنواتٍ، وربما للأبدِ..الغرفةُ صامتةً، لكنَّ التوترَ كانَ يملأ الهواءَ كالضبابِ..
جونغكوك، بعينيهِ الثاقبتينِ، تأملَ في ما يفعلهُ، وأحسَّ أن هناكَ من ربما قد هددَ المشتبهَ بهِ ليقولَ إنه الفاعلُ..
"ليست ردودُ أفعالِ مجرمٍ"
همسَ لنفسهِ وهوَ يراقبُ الوضعَ.."أنتَ الآنَ أمامَ خيارينِ"
قالَ جونغكوك بهدوءٍ..
"إما أن تستمرَ في الاعترافِ وتواجهَ العواقبَ، أو تحاولَ إيجادَ طريقةٍ لإثباتِ براءتكَ .. لكنَّ كنْ على علمٍ، الوقتُ ليسَ في صالحكَ لأنه لا ينتظر أحد.."المشتبهُ بهِ، الذي كانَ يشعرُ بالتوترِ في قرارِه، عرفَ أن الأدلةَ كانتْ ضدهُ، حيثُ كانت بصماتُه واضحةً..
لكنَّ المجرمينَ لا يتركونَ وراءهم آثارًا بسهولةٍ..
"ماذا لو كانَ هناكَ تفسيرٌ آخرُ؟"
همسَ لنفسهِ وهوَ ينظرُ إلى الشخصِ المتعرقِ أمامَهُ في الغرفةِ الباردةِ.في تلكَ اللحظةِ، فتحَ بابُ الغرفةِ ببطءٍ..
ودخلَ المحقِّقُ لي، محملاً بملفٍ ثقيلٍ تحتَ ذراعهِ..الإضاءةُ الخافتةُ تضيءُ وجههُ المرهقَ، وتكشفُ عن ملامح الجديةِ التي اتسمت بها..
وقفَ الجميعُ، ملامحهم تنمُّ عن قلقٍ وترقبٍ..
"لدينا تطورٌ جديدٌ"
أعلنَ المحقِّقُ لي بصوتٍ جادٍّ، وهو يضعُ الملفَ على الطاولةِ بجانبَه، ويبدأُ بفتحِ غلافهِ ببطء..كانَ صوتُ خشخشةِ الأوراقِ هو السائدُ في الغرفةِ.."شاهدٌ ظهرَ فجأةً، يدَّعي أن لديهِ معلوماتٍ حاسمةً حولَ اللياليِ المشؤومةِ."
قالَ المحقِّقُ، بينما كانَ يخرجُ من الملفِ صورًا قديمةً ومجموعةً من الوثائقِ..
أنت تقرأ
BAFFLED (قيد التعديل)
Misterio / Suspenso"لـو الوحــدةُ من نـصـيـبك، فــأنـا نـصيـبك، ومـِن حَـقـّي أن أُشـاركـكِ وحـدتـك. " جــيون جــونـغـكـوك ........... 🛑خــاليـة من أي تـجــاوزات أو مــخــالفات.