----------
الوصف الكامل السبت 9 سبتمبر 2023
----------
فقط بعد وفاة سو تشينغهي علم أنها كانت الشخصية الرئيسية في رواية سادية. عندما فتح عينيه، كان يعود إلى يوم الزفاف.
وفقًا للقصة، ستصبح قريبًا زوجة الأب لثلاثة أشرار صغار، وهذه المرة سيكون من يحبها هو شخصها.
ماذا، هل عاد ابن العم المولود من جديد بأصابعه الذهبية لإزعاجه؟ كان ابن عمه سيتزوج من أرمل لديه ثلاثة أطفال في القرية، أليس كذلك؟ لا، شكرا لأخذها!
تمكنت من الهروب من مصير كونها زوجة أب، وقبل أن يتاح لها الوقت للتوقف لبضعة أيام، تعرضت للضرب حتى فقدت الوعي على يد عائلتها وبيعت لشخص معاق جاء إلى القرية للتعافي.
وبعد أن استيقظ اكتشف أن الشخص الآخر كان في الواقع شخصًا جيدًا ساعده على الخروج من المنزل.
ويتواجد حاليا في الريف للتعافي بسبب خطأ في العمل أدى إلى نخر بعض عضلات ساقيه، إلا أن الأمور انقلبت بعد أن تزوج.
بعد أيام قليلة من الزفاف، تضررت المواد الغذائية المخزنة لدى ابن العم؟
يعمل طاهيًا في كافتيريا القاعدة، لكن ابن عمه لا يستطيع وضع الأشياء في مساحة النظام؟
بعد أن جاء نسيم الربيع للإصلاح، افتتحت سلسلة المطاعم، لكن إصبع ابن العم الذهبي ضاع؟
فهل فاز بالاستلقاء مثل السمكة المملحة؟
***
في حياتها السابقة، تمكنت سو تشينغهي من رفع الكعك الصغير الثلاثة، لكنهم لم يشعروا بالامتنان على الإطلاق. يريد أيضًا أن يسرق عمته من سلسلة مطاعمه التي تعمل بجد.
مع عقود من الخبرة في مجال الأعمال التجارية، أرسلت سو تشينغهي، التي كانت بارعة في اقتباسات بيليان وتناولت الشاي الأخضر على مستوى كامل، هؤلاء المجرمين الثلاثة الصغار إلى السجن بعد وفاة زوجها. لقد وجدت شخصًا يحبني حقًا، لكن حادث سيارة أعادني إلى ما قبل زواجي.
في هذه الحياة، أراد فقط العثور على هذا الشخص والاعتناء به جيدًا.
إزالة الألغام: بعد زواج البطلين من الذكور والإناث، ستبدأ مؤامرة الصفعة على الوجه؛ كانت هذه البطلة كسولة نسبيًا في المرحلة المبكرة وكانت معتادة على رؤية كل شيء من حولها من منظور الآخرين، وبعد ذلك فقط استخدمت الشاي الأخضر لحماية نفسها.
مقدمة جملة واحدة: خدعة صغيرة لصفع شخص ما على وجهه كل يوم
الهدف: يجب أن نعمل بجد لنعيش رغم مواجهة الصعوبات.
العلامة التجارية: Qiangqiang، Chuan Shu، Shuangwen، Chronicles
كاتب الكلمات: البطل: Su Qinghe، Gu Shuo ┃ اللاعب المساعد: Su Yunrou، Zhao Weiguo ┃ Lainnya:
أنت تقرأ
✓ 70 : زوجة ابن الشاي الأخضر الصغير
Fantasyالمؤلف: كعكة الإسفنج • 54 الفصول النوع: السفر عبر الزمن والولادة فقط بعد وفاة سو تشينغهي علم أنها كانت الشخصية الرئيسية في رواية سادية. عندما فتح عينيه، كان يعود إلى يوم الزفاف. وفقًا للقصة، ستصبح قريبًا زوجة الأب لثلاثة أشرار صغار، وهذه المرة سيكون...