Part 9

208 3 0
                                    

عندما بدأ ضوء الصباح الأول بالتسلل إلى الغرفة، شددت ذراعي حول ركبتي أكثر قليلاً.

لم أستطع النوم!!

جلست على سريري وأسندت ظهري إلى اللوح الأمامي طوال الليل. رفعت ركبتي لأعلى ولففت ذراعي حولهما. لقد تقلصت قدر استطاعتي.

ظللت أفكر في كيف أن وجودي سيشغل مساحة أقل. تمنيت الغياب. أردت أن أعيش حياتي على ذلك الخط الرفيع بين الوجود والعدم. كل أفكاري، كل أمنياتي، كل أهدافي.. لقد رميتهم جميعًا جانبًا واحتضنت أنانيتي.

لقد كانت أعظم أنانية أن يتمنى الإنسان العدم. وحتى أنني فعلت هذا الشيء الأناني?! لقد سقطت إلى هذا الحد.

الليلة الماضية كانت المرة الأولى التي أردت فيها أن أكون أقل. لقد وضعت جانبًا موقفي القوي وصورتي التي لا تقهر والكمال وانخرطت في حربي الداخلية.

هذه الأفكار المتناثرة كانت تهمس لي دائمًا بالقليل. الأقل، الأكثر هدوءًا...

تمنيت الليلة الماضية أن يصبح جسدي أصغر... لأول مرة، أزعجني طولي... أردت أن أكون أصغر.

عندما فكرت في الأمر، أدركت أن ما أردته لم يكن تصغير جسدي. كان تصغير مشاعري... حقدي، غضبي، طموحي... تصغيرهم جميعًا. لأنني كنت أعلم. هؤلاء هم أقوى محاربي الدمار. أشياء يمكن أن تدمر ليس شخصًا واحدًا بل كثيرين. هذه كانت المشكلة بأكملها. سوف يتضررون.

همست لنفسي الليلة "تخلَّ"، لكن لم يكن همسي بتخلٍّ متصل.

كان تخلِّيا ظننت أنه قاعدة إملائية.

لكن روحي لم تفهم، وقالت إنها مجرد خطأ إملائي. والأسوأ من ذلك، كانت تعرف أنه ليس كذلك.

هززت رأسي بإصرار. لم أستطع. لم أستطع التخلي. نظرة أمي الأخيرة أخذت مني حرية اختيار ذلك.

لم أستطع.

ولن أفعل.

عندما رأيت ضوء هاتفي على الكومودينو يومض ويطفئ، مددت يدي إلى الهاتف بلا مبالاة.

نعم، استخدم هاتف حتى في الصمت... أعتقد أنه لا يمكن التخلي عنه.

عندما أخذت الهاتف وارتكأت مرة أخرى، رأيت أن الساعة تجاوزت السادسة. وكان هناك رقم يظهر على الهاتف.

تحسست حنجرتي لأتأكد من أحبالي الصوتية وسعلت قليلاً. ثم حركت الشيء الدائري إلى اليمين وفتحت الهاتف.

"ألو."

"مرحباً، هل أتحدث مع إيرام دورولماز؟"

أوه، هذا الصوت، هاندي سونميز! حبيبتي.

"آه نعم، أنا هي يا عزيزتي هاندي."

عندما ذكرت اسمها، خرجت مني ضحكة صغيرة.

سكرتيرة Secretary حيث تعيش القصص. اكتشف الآن