كــيم اتس هير.. 🐣
ضـع لمسـتـك علي'★' لتعـطي فرقـا في حيـاة شـخص مـا..☺︎︎♥︎
𝑬𝒏𝒋𝒐𝒚𝒆𝒅..♫︎
***
كانت تلك الجميلة تمشي علي رمال الشاطئ بهدوء بينما تحدق في البحر بشرود ..نسمات الهواء البارد كانت تداعب وجهها بلطف، وشعرها كان يتحرك مع الهواء بخفه ..
توقفت عن المشي لتجلس علي الرمال بهدوء تنظر الي البحر بشرود..
ليسا: اهذا ما وصلت اليه الأمور؟ حقا..
اردفت بشرود تناظر البحر كأنه يفهمها، اخذت نفسا عميقا لترتجف شفتاها بخفهليسا: اهذا ما يسميه الناس.. شعور الحزن؟
اردفت بشرود تراقب اطراف يدها المرتجفه لتبدأ الدماء بالنزول من انفها!ليسا: رائع! الا يمكنني الإحساس ببعض المشاعر بسلام؟!
اردفت بسخريه و حزن ليزداد نزيف انفها، ليبدأ الم رأسها مجددا!ليسا: شعور الحزن.. سـ.. سيء!
اردفت بضعف و تعب لتضع رأسها علي الرمال مغلقه عينيها بهدوء..***
12:00
منتصف الليل! دخلت جيني القصر بهدوء و إبتسامه لطيفه علي محياها لتمشي بخفه صعودا للطابق العلوي نظرت الي غرفه ليسا الهادئه لتبتسم بخفه..'يبدو انها نائـمه'
اردفت جيني في نفسها بهدوء لتخطوا خطواتها ببطئ تسحف الي غرفتها..قامت بتغيير ملابسها لـ بيجامه مريحه لـ تتسطح علي سريرها تنظر الي السقف بشرود لتغط في نوم عميق ..
10:30
صباحا! استيقظت جيني تفرك عينيها بنعاس بينما تتثائب بلطف استقامت لتقوم بأخذ حمام دافئ، قامت بغسل اسنانها بهدوء..لتذهب لـ غرفه تغيير الملابس ارتدت ملابس مريحه للبيت لتخرج من غرفتها متوجهه الي الطابق السفلي..
أنت تقرأ
𝐅𝐞𝐞𝐥𝐢𝐧𝐠 ⁱⁿ |𝐏𝐚𝐫𝐢𝐬| 𝗟𝗞
Random"انـه إحـساس غـريب.. مـاذا يدعي هـذا جيني؟" "إنهـا مـشـاعر ليسـا!" "هـذا مقـرف جيني! تلك المـشاعـر تشـعرني بالـتقزز!" 𝐅𝐞𝐞𝐥𝐢𝐧𝐠 𝐢𝐧 |𝐏𝐚𝐫𝐢𝐬| 𝐉𝐞𝐨𝐧 𝐉𝐮𝐧𝐤𝐨𝐨𝐤☕︎ 𝐊𝐢𝐦 𝐋𝐚𝐥𝐢𝐬𝐚♫︎ ...