بـسـم الـلـه الـرحـمـن الـرحيم
بقلم : الـكـاتـبـه مــلاك زعـيـم
الــقـرقـيـعـان
Snapchat -: laaaaaaal9
Tek Tok -:l-aaall
hstatgram- laaaaall9
يوزر قناة -:malakaam" تصويت وعلقو بين الفرغات فضلاً وليس أمراً "
.
.
.
.
.
.
مشهد … 1…أمشي ودموعي تنزل ع خدي افكر ليش هيج صار بحالي ليش حتئ أسوي هيج بس علمود اكمل دراستي ازوج شخص كافر عركجي وزاني بس حتئ أكمل دراستي ليش واهلي مو يكولون الاهل سند لابنائهم أهلي همه سبب كسراتي فززني من صفنتي صوته أبتلعت ريقي متصنعه القوه.
-: جؤ جؤ ما تلوك الج القوة اصعدي بسيارة ونفس ما اسمعلج وأله تعرفين شيصير بيج.؟
-: ماتهمني شنو تريد تسوي سوي لا أنت تهمني ولا غيرك صدك كلبي مات بعد محد يهمني.
-: اممم تصعدين واله أبتصال واحد حبيب روح يكون اخر يوم اله.؟
رجفتي وضحت عرف نقطت ضعفي وصار كلشي يريده يسوي بسببه واني أعرفه يسويها سواها ودز ناس دعمته جان باقي بينه وبين الموت شعرة أبتلعت ريقي رجفاتي واضحه صعدت بسياره ضحك بصوت عالي تخوفني ضحكته أبد مو طبيعيه خشنه عصرت أيديني بعض مشه تقريباً عشر دقائق وكف كدام بيت صغير باوعلي وأبتسم وحجه بصيغت أمر وعارف راح أسويها.
-: انزلي وادخلي شوي وراح اجي وراج بسرعه.
خزرته فتحت الباب ودخلت باوعت ماكو حديقه بس باب للمدخل دخلت جوة لكيت البيت متروس ورد وشمع ومعطر هاي شمسوي اجيت اطلع صار بوجهي مبتسم أبتسامه خبيثه أبتلعت ريقي وردفت.؟
-: هاي شمسوي ليش هالورد وشموع شكو.؟
اتقرب مني لزم فكي حيل وحجه بحقاره ومكر بقيت مخليه عيوني بعيونه؟
-: كتلج الي أريده راح أسوي صح هوه يستاهلج بس لازم يبتعد عنج ماريده ياخذج بنت وأحد فقير طماع مستعد يبيع بناته علمود فلوس.؟
-: كلمن يمثل نفسه ميهمني اذا طماع أو فقير أكره أبوي بكد كرهي لك ثنينكم نفس الحقاره والنذاله اني أهتم الدراستي ومستقبلي وبس محد يهمني.
-: مستقبلج ودراستج ثنينهن راح أمحيهن الج.
كمل كلامه سحبني حيل دخلني للغرفه هم بيها شموع ورد صرت اضرب بي وابجي سد حلكي خلاني ع جرباية وصار فوكي ابتسم طلع قماشه بيضه صغيرة طلعه