مشهد " الوصب"

2.6K 115 20
                                    

طريــق " الجحيم "



وصب "الابــتر"

" بقلمي روح "

" حساب الانستا rooo_h23 🕊️"

____________♠️🕊️______________





غرفة محاطـة بالظلام رائحة كريهة أصوات عالية اصوات ضحكات مقرفة كلام غير مفهوم

فتحت عيوني برعب وجسمي يرجف من كمية الخوف گعدت بين زاوية الغرفة واني محاوطة روحي ولازم شعري بين ادية ودموعي تنزل ما اعرف اني وين ؟ وشنو هذا المكان؟ شصار؟


" كلشي ما اعرف "


فزيت برعب من انفتحت باب الغرفة ورجعت دموعي تنزل واني اشوف رجال چبير بالعمر وجها قبيح ويباوعلي بملامح مقرفة ..


تقرب مني واني واگفة بمكاني ما اعرف وين اروح ..

:- ها يـا حلوا گعدتي واخيرن طولتي بنومتچ مليـت واني انتضرچ ..

:- اـ اني ويـ ين ؟ ا-اخويـة وينة ؟


ضحك بخبث ورد وهو يتقرب بخطواتة مني

:- انـت صرتي الـي انسي بعد عدچ اهـل خوش يحلوا

ردت اشرد منه ما گدرت لزمني من شعري وأجبت اتقئ من ريحتة .. لزمت ايدة الأزمة شعري وصحت واني اشهگ..

:- عليك الله عوفني بداعت بناتك عوفني حباب عوفنــي ولــچ يمــه وينــچ ..

قرب مني ويريد يبوسني واني احس روحي فرفحت..

:- ما لازم تخافين لازم تطلعين منا ايي لازم اطلع ..

لزمت ايدة وعضيتها بسنوني بكل قوتي وبس حسيت برخاوة ايدة دفعتة عني بكل قوتي لدرجة وگع من طولة بالگاع ..

ما انتضرت لحظة وحدة واني اركض لباب الغرفة فتحتة وطلعت وتوسعت عيونة بصدمة واني اشوف المناظر الـ گبالي لدرجة نزلت راسي واني اتقئ من اشوف ..


قاعة مليانة زلم ونسوان بملابس فاضحة نص نساء يرگصن عالـ منصة والنص الثاني گاعدات بين احضان الزلم باشكال مقرفة أصوات الاغاني المالي القاعة المشروب لعب القمار كل هذا اشوفة واحس روحي تريد تطلع مني ..

صحيت من شرودي واني اسمع الباب الطلعت منها تريد تنفتح .. ركضت واني أحاول الگـة طريق حتى اطلع من هالـ المكان


درت وجهي من سمعت صوت صياح واني اشوفة نفسة الچان بالغرفة ويا ثنين يركضون وراي ويصيحون ..

:- لــچ اوگفـي يحلوا وين شردين مني الـيوم ..

:- دخيلك يا عــلي ساعدنـي ما عدي غيـرك ساعدنـي يابو الحسنين علـي ..

درت وجهي عليهم واني اركض واشوفهم كلش تقربو مني ..

واني اركض ما احس بس ارتدمت بشخص .. باوعتلة واني اشوف رجال بجسم كلش ضخم بملامح مرعبة عيونة حادة لدرجة تدخل الرعب بگلب كلـمن ينضرلة ..

باوع لشكلي واني من خوفي صرت ورا ولزمت ايدة واصيح واشهگ بدموعي واني احسهم تقربو مني..

:- عليـك الله ساعدني احسبني مثل اختك ولا تخليهم يتقربون مني فدوة حباب فدوة ساعدنـي عليك الله لا تعوفنـي لا تسلمني الهم ..


صرت ورا ظهرة ولازمة بسترتة بكل قوتـي وارجف من الخـوف واني اشوفهم صارو گباله واحس روحي راح اوگع بهاي اللحظة ..

:- انـت هـي وخر عنها هــاي الي سلمها ..

ما رد عليهم واني احس هـاي نهايتي هاهيـة راح يسلمني وتنتهي حياتي ..

:- انـت ما تسـمع اطررم جاي اگلك وخرر مناا ما تفهم هاي الـي

گلبي صار ينبض برعب واني اسمع صوتة الخشن المرعب..

:- چانت .. أما حالياً فهـي ملكـي

:- انت تعرف ويا منو جـاي تحچي ..

اخذ نفس وزفر بصوت عالي ورد بفحيح غاضب..

:- وي واحد ملطـلط گ--- ما شاف شعر راسة گبل ما يحاول يعتـدي على وحدة بگد بنـاتة ..

:- احترم نفسك وفضـني ما عندي وكُــت لمسلتك الزايدة سلمنـي العندك ..

حرك حرگبتة بطريقة مرعبة احلف سمعت طگت عضامة ..

:- تعرف انـة ما احب اعيد كلامي مرتـين واذا اضطر الوضع  وانجبرت اعيدة أحبة يكـون بفعـل اسهـل علي ..

:- وانـت منــو ؟

ابتسم بطرف شفته ورد بفحيح مرعب ..

:- " الابتـــر "







___________♠️🕊️____________

شلونك حبايب گلبي🤍🌿

رجعتلكم برواية رائعة متاكدة راح تعجبكم بس الاريدة منكم حتى انزل بارتات بسرعة

اريد تصويتاتكم ترتفع واهم شي اريد تعليقاتكم بين كل فقرة اكتبها اريد اشوف تفاعلكم وحماسكم لجاي

احبكم خرزاتي 🤍🕊️

وصــب " الابتـر "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن