البارت 1

7 0 0
                                    

كانت هناك فتاة تدعى ياسمين تعيشو فالمغرب مع أبوها وأمها   كان عمرها سبعة عشر سنة وكان لديها أخ صغير يدعى آدم ؛وكانت هذه العاءلة غنية ياسمين فكرت فإكمال دراستها فبلد مختلف وكانت تحب إسبانيا فكرت في هذا كتيرا بعدها قررت إخبار أمها وابوها بذالك ف ذهبت عندهم وأخبرتهم انها تريد إكمال دراستها في إسبانيا وانها تحب تلك البلد كتيرا قالت لها أمها انتي لاتزالين صغيرة فكيف رح تستطيعي العيش لوحدك هناك وتحمل المسؤولية وكل شي وابوها قال لها انا خاءف عليك يا إبنتي كيف سأتركك لوحدك ؛قالت لهم لاتخافوا ارجوكم اريد الذهاب حقا بشدة والدراسة هناك والتعرف عن عالم جديد ؛صارت تقنعهم وتقنعهم لمذة ساعة :فقال لها حسنا حسنا سنفكر فلأمر ذهبت البنت لغرفتها ونامت وجلسو امها وابوها يفكرون فلأمر ويتحدتون بعدها دهبوا للنوم ؛فاليوم التالي قرروا وذهبوا عند  إبنتهم وقالو لها حسنا لقد وافقنا والبنت طارت من الفرحة وبدأت تشكرهم كان لذا البنت الكل شئ تحتاجه لذهاب لانها كانت واتقة في موافقة والديها ؛قرر والدها حجز طاءرتها لأسبوع القادم ؛بعد مرور أيام  اتت اللية التي تنتضرها ياسمين منذ وقت طويل وكانت تموت من الفرحة تجمع ملابسها واغراضها وكل شي يخصها لم تستطيع النوم من كترة التفكير ؛فالصباح التالي قامت ياسمين وجهزت نفسها وودعت اخوها الصغير وامها وابوها بعدها ذهبت وصعدت الطائره ورحلت بعد مرور ساعة ونصف وصلت ياسمين الى بلد أحلامها وكانت منبهرة من جمال البلد ياسمين كانت تجيد االلغة لإسبانية لانها كان حلمها السفر لتلك البلد لقد وجدت ياسمين سيارة اجرة وذهبت قالت له اريدك ان توصلني للمنازل التي يممكنني ان استأجرها قال لها حسنا ؛اوصلها للمكان التي تريده شكرته ونزلت و جدت الكتير من المنازل الجميلة كانت غنية كما قلت ووجدت منزل جميل وضخم .أعجبها مند النضرة الأولى دهبت ورأته وأستأجرته واتصلا بها والديها لكي يطمأن عليها بعدها دخلت لمنزلها الجديد ورتبت ملابسها وكل شي يخصها في مكانه كانت تعبانة من الطريق فأخدت قيلولة بعدما أخدت القيلولة كانت هناك صدمة يتبع....

لقد أحببت شبحا👹Where stories live. Discover now