عندما استيقضت ياسمين بدأت تستوعب ما حدت لها البارح ؛بعدما نهضت من السرير مشطت شعرها وأرتدت ملابسها خرج قدامها الشبح وقال لها صباح الخير يا عزيزتي قالت له وهي قوية انت مجددا قال لها نعم قالت له لن تأديني انت قال لها طبعا لا المهم اكلت فطورها وقالت له انا خاءفة منك كيف سأصدقك قال لها لاتخفاي مني لن أفعل لكي شي كوني واتقة قالت له حسنا دهبت للمدرسة وألتقت بأصدقاء جدد تعرفت على المدرسة وأعجبتها وأساتدها وكل شي هناك كانت فصف تدرس بعدها اخبرت معلمتها انها تريد الذهاب للحمام فدهبت وضهر لها مجددا الشبح 'قال لها هل اشتقت لي قالت له لماذا انت هنا قال لها سأراقبك دائما قالت له حسنا قال سأذهب قال لها لن تدهبي حتى تقبليني قالت له هل انت غبي ماذا تريد انت مجرد شبح لايمكنني ان احبك او اقبلك قال لها سوف تحبني وانا اعرف المهم قبلها وذهبت وبدأت تفكر فيه واماذا حدت لها ولماذا هي بضبط ؛جربتها معلمتها لانها جديدة قالت لها انهضي الى الصبورة انهضت واجابت صح والكل يصفق عليها كانت سعيدة بعدها اتا شبح مجددا وهمس فأدنيها (انا فخور بك ياحلوتي)ابتسمت وهي تعرف انه هو لم يراه أحد عدا هي قالت له لاتشتت انتباهي حتى المنزل ونتحدت قال لها حسنا واكملت صفها وانهت دراستها وذهبت فالطريق مع صديقاتها الجدد واوصلوها للمنزل دخلت للمنزل واتصلوا بها عاءلتها وتحدت معهم جاء شبح عندها وقال لها اريدك ان تقبلني اشتقت لك قالت له اذهب لآن قالو لها والديها ما هذا مع من تتحدتين قالت لا شي لاشي واكملت حديتها مع والديها واخوها الصغير بعدها انتهت وجاء مجددا على شكل بشر جلس قدامها وقال لها ها انا مجددا قبلها بسرعة وهي لم تتحمل وقبلته وقالت له ماذا يحدت لي انا لآن هل قبلتك قال لها نعم ستعتادين حضنها وقال لها سأحميك دائما وهو على هيئة بشر ووجه شاحب اللون ولاكن مع دالك باسمين لديها قوة ومتحملة وأعجبها لأمر حضنها وذهب مجددا ياسمين لم تسطع النوم من كترة التفكير فيه قالت بصوت مرتفع اين انت ايها الشبح ضهر لها وقال لها ماذا هل اشتقت لي قالت له لا فقط شعرت بالملل واريد تحدت معك تحدتو وتحدتو وتعرف عليها قالت له لماذا انت تتحدت هكذا متل البشر قال لها سأخبرك بسر قالت له قل يتبع....
YOU ARE READING
لقد أحببت شبحا👹
Actionقصة تتحدت عن فتاة وقعت بحب 👻 شبحا ياترى مادا حدت بضبط؟وما هي الصدمة الكبرى