لـــقــــاء غـــير مــتـــوقـــع

172 9 29
                                    

ميليندا : انا سعيده لانني تمكنت من اللقائك مره اخرى، لقد مر وقت طويل منذ اخر مره التقينا فيها

يور : اجل لا باس اتفهم انك مشغوله للغايه.

ميليندا : *تنظر لساعتها* اسفه يور لكن علي الان ان اذهب لدي اجتماع مهم

يور : انا ايضا علي الذهاب للمتجر لاحضار بعض البضائع .

ميليندا : اتمنى لقائك قريبا.... مهلا لحظه لدي فكره
يور : ما الامر؟
ميليندا : يوم الجمعة عطله للتلاميذ اليس كذلك؟
يور : اجل انيا كانت تتكلم عن هذا طوال الوقت فهي تحب العطل كثيرا.
ميليندا: اجل! ولحسن الحظ ليس لدي اي مشاريع يوم الجمعة، اذا ما رايك في ان نتقابل عند هذه الحديقه وان نحضر معنا اطفالنا، ليتمكن من ان يتعلقا اكثر
يور : تبدو فكره رائعه متاكده من ان انيا ستحب قضاء الوقت مع دميان
ميليندا: ممتاز ! اذا اراك يوم الاحد عند الساعه 13:00 مساءا . ان كان هذا الوقت يناسبك بالتاكيد
يور : لن اكون مشغوله يوم الجمعة ايضا لذا لا باس سالقيك.
ميليندا: وداعا *تلوح ميليندا ليور بينما تركب سيارتها وتغادر*

(تذهب بعدها يور لمتجر البقاله وتشتري بعض البضائع وبعدها تذهب الى المنزل)

انيا : ماماااااااااا !! هل احضرت الفول السوداني؟!  اين هو اين هو !!
يور : اجل ، لقد وجدتها فقط بنكهه الجبن، هل تحبينها؟
انيا : اجل اجل لا يهم ما دام انه فول سوداني *تمسك انيا كيس الفول السوداني وتجلس بعدها مع بوند بينما تشاهد كرتونها المفضل*
يور : اين هو لويد سان؟
انيا : بابا ؟ انه في غرفته لقد قال انه منهك جدا.
يور : اووه ، عليه ان يرتاح اذا، *لحظة استيعاب* مما يعني انه لن يتمكن من اعداد العشاء الليله
انيا : *صدمه*
يور : سابذل جهدي اذا !! *تقول بحماس*
انيا : بوند ... اليوم سوف تقدم انيا تضحيه لم يقدمها اي بطل خارق في هذا العالم..... في حاله ان لم انجو اريدك ان تكمل مسيرتي في حمايه السلام العالمي.... سيصبح مصيره السلام بين يديك... هل تقبل بهذه المهمه يا بوند ؟
*يقول بوند بطريقه دراماتيكيه والدموع تكاد تسقط من عينيه* : وورف !!
*تقول يور والحزن واضحا على وجهه* : لا داعي لهذا يا انيا سوف اطبخ الحساء الذي اجيد طبخه...
انيا: يااااي لن اموت !!
*تبتسم يور لابنتها، وبعدها تتذكر حوارها مع ميليندا منذ قليل*
يور : اغنيه سان ، سوف نخرج للتنزه يوم الجمعه مع شخص ما.
انيا : حقاااا ؟! من ؟!؟
يور : انها مفاجاه .
انيا : لقد فقدت ثقتي تجاه المفاجات، اخر مره سمعت هذه الكلمه كانت من قبل بيكي، تحمست للغايه وظننت انها مفاجاه رائعه، اتضح في النهايه ان المفاجاه كانت الفتى السليل، والفتى السليل ليس مفاجاه جيده ابدا.
يور بارتباك : اوه... اممم... لا...لا تقلقي متاكده انك ستحضين بوقت جيد، اعمل حقا ان تعجبك مفاجاتي .
انيا : اتمنى ذلك حقا.
يور : بالمناسبه هل انجزت واجباتك المدرسيه؟
انيا: لكن غدا عطله!!
يور : ا..ان...انيا سان... غدا هو الخميس ..
(نظرات انيا لوالدتها بغباء ورمشت بضع مرات حتى تستوعب)
انيا : ماااااذاااااا !!! ظننت ان غدا الجمعه !!
يور : لا عليك، اذهبي لغرفتك وانجزي واجبتك المدرسيه حتى لا يغضب لويد سان ،ساناديك عندما يجهز الطعام.
انيا : حاضرة...
(ذهبت انيا الى غرفتها وبدات بعصر مخها لكي تنجز واجب العلوم الذي لم تفهم منه شيئا، بينما يور تحاول ان تطبخ الحساء بشكل جيد وغير مسموم، ولويد كان متكئا على سريره وهو في غايه التعب لانه اضطر للتعامل مع ثلاث مهمات صعبه هذا اليوم بسبب عجز باقي افراد منظمه وايز عن انجازها)

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 09 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

What's Behind 007حيث تعيش القصص. اكتشف الآن