تبدا قصتنا بياسر الشهراني وهو ظهير في نادي الهلال وهو قصير القامه ودائماً مايتشاجر مع عبدالله المعيوف طويل القامه وهو حارس الهلال.
ياسر البوتوم وهو دائماً يختلق المشاكل مع المعيوف التوب، وفي مره من المرات كان المعيوف عاري الصدر وكان يتمرن فقال له ياسر بصوت عالي ساخراً منه( اقول غط ديودك شكلك مصدق نفسك ان الف بنت تتمناك) لم يرد المعيوف فقال له ياسر مرتاً أخرى ( لانك ضعيف ماتقدر ترد علي ههههه) يترك المعيوف ماكان في يده ويُلصق ياسر بالجدار ويقول له بغضب والعرق يتصبب منه ( ترا ساكت لك يا قحبه عشان ما ائذيك لانك قصير وانت تدري وش اقدر اسوي يا ياسر ولا شكلك ناسي؟ إذا ناسي بذكرك عادي) يُبعده ياسر عنه ويضربه على وجهه ليقول ( هيي وش قحبه؟ شكلك ناسي يا المعيوف منو القحبه هنا) ويذهب من المكان وكان المعيوف غاضباً بشده من ضربة ياسر له فيركض وراءه ويمسكه ويضربان بعضهما إلى أن يأتياً البليهي والبريك ويبعداهما عن بعضهما بصعوبه.
يتلفظ ياسر على ام المعيوف فأبعد المعيوف البليهي وذهب فضرب ياسر إلى ان أغمى على ياسر ليبصق عليه المعيوف ويخرج من المكان ويكسر الباب، البليهي والبريك بصدمه لكن اوقفو هذه الصدمه على جنب و اخذو ياسر إلى دكتور نادي الهلال وأخذ العلاج اللازم واستيقظ وقد كانت عينه منتفخه من ضرب المعيوف له.
بعد الشجار يجتمع كل النادي ويأكل مع بعضهم وقد أتى المعيوف لكن رأى ياسر فأبعد النظر عنه فقال ياسر بصوت عالي ( يا خواف) يرد عليه المعيوف ( كلنا ندري منو الخواف الحقيقي تراك من جنبها وتهايط ولما ادقك ترجع تبغى تنضرب اكثر مازوخي انت؟) أنصدم ياسر من كلامه فكان يُريد ان يضربه لكن أوقفوه سلمان الفرج وسالم الدوسري وجعلوه يهدئ واخذوه لمكان آخر واكل واستمتع معهم، ليقول المعيوف في نفسه وهو ينظر له من بعيد ( ذه يتخطى اسرع من سرعة البرق هههههههههههه).
يذهبا الفريق كله للفندق لقضاء بعض الوقت وسوء القدر كتب ان ياسر والمعيوف مع بعض اعترض كلاهما لكن وافقو بالنهاية، يصلان إلى غرفتيهما ليقول ياسر( يع حط بيننا مسافه) ليرد عليه المعيوف( من زينك خلاص بحط مسافة هديها)، يذهب المعيوف لأخذ شاور سريع وياسر اكتفى بتبديل ملابسه، يخرج المعيوف وقد اعتلته المنشفه فقط وقد كان جسمه مثيراً للغاية لكن ياسر دائماً يحب ان يقلل منه فغطى عيناه ياسر وقال( يععع البس شي وش ذه القبح الجسماني) لم يرد عليه المعيوف وصور نفسه فيتضح لنا ان المعيوف شخصية عقلانيه ولا تفتعل المشاكل من عبث، يقول المعيوف له ( ترى ما اكرهك بالعكس احبك يا يسوري بس انت تخليني اعصب كل شوي ليش تسوي كذا؟) ليرد عليه ياسر ( يععع وش يسوري؟! ثانياً حبتك العافيه مابغى حبك) يضحك المعيوف فيقول له ياسر( وش الي يضحك؟) ليرد عليه المعيوف ويظهر شخصية التوب لياسر( صوتك الي مو لايق على شخصيتك يا خكري) غضب ياسر لكن تمالك أعصابه وقال( هييي لا تقول عني خكري) ليرد عليه المعيوف( ابشر).
YOU ARE READING
حب بعد كره
Actionقصة طويله نوعاً ما عن ياسعبود وهم انهم كانو يكرهون بعض بعدها صارو يحبون بعض ل