بداية الاعجاب

385 10 6
                                    

بعدما وبخ سالم ياسر لكن ياسر لم يبالي وخرج وكأنه منتصر، نعود إلى المعيوف الذي كان غاضباً من تصرف ياسر فأنتظره في مكان وعندما رأه سحبه له وقال وهو غاضب
المعيوف( ليش يا ياسر خسرتنا ثلاث نقاط؟ ترا الاتحاد تصدر خلاص يعني  راح علينا الدوري)
ياسر ( ماعندي مشكله اخسر الدوري عادي عندنا ١٩ دوري اهم شي عندي اضغطك واستفزك)
يرد عليه المعيوف لكن بصوت منخفض( يا... ماراح اسبك بس ترا إذا خسرنا الدوري راح تصير حبيس الدكه)
لم يرد ياسر عليه لكن فجأه!!! يقبله المعيوف بشده إلى ان انجرح فم ياسر
يدفعه ياسر ليقول
( وش قاعد تسوي انت!!!!!!!)
يقبله المعيوف مره اخرى ليقول( سويت كذا)
يصدم ياسر لكن قال( بسامحك هذي المره لانك طلعت تعرف تشفشف بس المره الجايه بزغبك)
المعيوف ( تزغبني؟ هههههه حتى بأحلامك ماراح تصير)
لم يرد عليه ياسر وخرج ثم تلقى اتصال إدارة الهلال ان الاتحاد قد فاز بالدوري!!!!، يصدم المعيوف ويبكي من سوء الموقف
يذهب جيسوس بغضب إلى ياسر ويخبره انه معاقب وسيفصله أسبوعين.

بعد أسبوعين يعود اخيراً ياسر إلى النادي ويرى المعيوف بالصدفه ويذهب له يقول ( يا زق اشتقت اسوي معاك مشاكل)
يقول المعيوف ( والله لك وحشه يا خكري) ثم يحضنه
يراهم سالم ويقول ( عجيببب والله! رجعتو أخوياء؟)
ياسر( اصلاً عادي هو خويي ومهمى صار بينا عادي نبقى أخوياء)
المعيوف بعد مغادره سالم( انت مو طبيعي وش صار لك بهالاسبوعين؟)
ياسر ( لا ولا شي بس انت منجد خويي يعني)
المعيوف ( شفيك تتسدح عندي وتدلع؟)
ياسر( خلاص كل زق باي)
يغادر ياسر ذاهباً إلى باقي لاعبين النادي ليُسلم عليهم ثم يذهب للتدريبات.

بعد ذهابه إلى التدريبات يرى المعيوف مرى اخرى ويحصل بينهم اتصال عيون لفترة طويله، يفصل بينهما ندا سالم للإحماء بفترة المعسكر بالنادي ويذهبا وقد كانا بنفس الفريق ففازا واحتفلا.

بعد نهاية التدريبات يمشي ياسر مع المعيوف وقد احس انه قد ارتاح له كثيراً فبدا بالتحدث معه وقول بعض النكات السخيفه ليُرجع العلاقه معه
المعيوف ( شكلك ارتحت لي كثير)
ياسر ( لا بس مدري حسيت ليش اكرهك بدون سبب وقررت أبدا صفحه جديده معك وآسف إذا قلت لك شي يزعل)
المعيوف( انت الي تسوي المشاكل يابو المشاكل بس خلاص مسامحك وقبلت افتح معك صفحة جديده)
يصافحان بعضهما ويقرران ان يعودان صديقان من جديد.

حب بعد كرهWhere stories live. Discover now