الكاتبــة:: ﺣـوࢪاء العبيدي."لاتنسون التصويت ومتابعه الحساب مشمشاتي" 🦋
•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•
"شـتگضني وزعـــل اهلنـه مـزنجر البوب
العاكول نابت فوك الگلـوب"ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ٱلرَّحۡمَٰنُ (1) عَلَّمَ ٱلۡقُرۡءَانَ (2) خَلَقَ ٱلۡإِنسَٰنَ (3) عَلَّمَهُ ٱلۡبَيَانَ (4) ٱلشَّمۡسُ وَٱلۡقَمَرُ بِحُسۡبَانٖ (5) وَٱلنَّجۡمُ وَٱلشَّجَرُ يَسۡجُدَانِ (6) وَٱلسَّمَآءَ رَفَعَهَا وَوَضَعَ ٱلۡمِيزَانَ (7) أَلَّا تَطۡغَوۡاْ فِي ٱلۡمِيزَانِ (8) وَأَقِيمُواْ ٱلۡوَزۡنَ بِٱلۡقِسۡطِ وَلَا تُخۡسِرُواْ ٱلۡمِيزَانَ (9) وَٱلۡأَرۡضَ وَضَعَهَا لِلۡأَنَامِ (10) فِيهَا فَٰكِهَةٞ وَٱلنَّخۡلُ ذَاتُ ٱلۡأَكۡمَامِ (11) وَٱلۡحَبُّ ذُو ٱلۡعَصۡفِ وَٱلرَّيۡحَانُ (12) فَبِأَيِّ ءَالَآءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ (13) خَلَقَ ٱلۡإِنسَٰنَ مِن صَلۡصَٰلٖ كَٱلۡفَخَّارِ (14) وَخَلَقَ ٱلۡجَآنَّ مِن مَّارِجٖ مِّن نَّارٖ (15) فَبِأَيِّ ءَالَآءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ (16) رَبُّ ٱلۡمَشۡرِقَيۡنِ وَرَبُّ ٱلۡمَغۡرِبَيۡنِ (17) فَبِأَيِّ ءَالَآءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ (18) مَرَجَ ٱلۡبَحۡرَيۡنِ يَلۡتَقِيَانِ (19) بَيۡنَهُمَا بَرۡزَخٞ لَّا يَبۡغِيَانِ (20) فَبِأَيِّ ءَالَآءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ (21) يَخۡرُجُ مِنۡهُمَا ٱللُّؤۡلُؤُ وَٱلۡمَرۡجَانُ (22) فَبِأَيِّ ءَالَآءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ (23)
عـراق:: صوتج حلو ياقوتي عفيه عبالي ماحافظته
اريدج تتعلمين القران كله هسه انتي عمرج صغير رتلتي القران احسن ترتيل.ياقوت:: طبعا اطلع على بابا علمني القران حافظه نص القران بقالي احفظ جزء تاسع والعشرين والجزء الختمه واذبح قربان الله .
عراق:: عفيه بياقوتي سارقه التوت
يـاقوت:: هههههههه حتى انتي هيه بس قطفتها من الشجره ولله مسرقتها
عراق:: اشاقه كومي صلي اذن حتى نروح البيت خالو عازمينه.
ياقوت:: ايعع استغفرالله شعدنه رايحين هناكه سحارين يمه اخاف من نظراتهم.
_ مجرد مكلت هيج عراق تخربطت ملامحها..
عراق شبيج شو صفريتي.عـراق:: كلشيء مابيه بس دخت راسي يوجعني جيبيلي مي على سريع.
ياقوت:: تمام بس شبيج اصيحلج ماما.؟
_ لا صيحين احددد اطلعييي برهه اخخخخخخ.
أنت تقرأ
"اجرام واربع سنابل عشتار"
Mystery / Thriller. فتاه صغيره فاتنه الجمال..... عالم مظلم مغمور بـالغموض... حكايه خطت ورسمت بالون لاسود المغموم..!! كانت فتاه صغير متعلقه في القران... كانت مثلا الفراشه في بستانن.. تزهوو وتجذب الناظرين اليها . ولـــــــــكـن... ازدحم الكلام في صدري. وتبعثرت ا...