1

3.1K 81 59
                                    


----------

الوصفالخميس 29 فبراير 2024

----------

عبرت Su Wanqiao لتصبح زوجة مجرم ثري وقوي. نظرًا للشخصية الاستبدادية للمالك الأصلي، تم رفضه من قبل عائلة فو وتم إرساله في النهاية إلى الخارج ليموت بسبب الاكتئاب.

ثم: "..."

ومع ذلك، وفقا للمؤامرة الأصلية، بعد الطلاق، سيحصل على ثروة ضخمة من المليارات، فكيف يمكن أن يصاب بالاكتئاب، ويأمل أن تأتي المؤامرة قريبا.

زوج فو هوايان الثري لديه زوجة تحافظ على علاقة سطحية فقط من خلال الزواج.

اتفق كلاهما على أنه لن يكون هناك حب في زواجهما.

ولكن في أحد الأيام اكتشف فجأة مربع نص على رأس زوجته سو وانكياو.

[ما الفائدة من العمل الجاد؟ من الأفضل أن تستمتع بوقتك بدلاً من أن يفلس من قبل إخوانه]

[من المؤسف أن الشرير كان وسيمًا جدًا، لكنه مات في حادث تحطم طائرة. 】

فو هوايان: "!!"

••••

كان فو يونكي، الابن الثاني لعائلة فو وأفضل ممثل في العالم، يشعر بالاشمئزاز الشديد من أخت زوجته سو وانكياو.

ولكن في أحد الأيام رأيت فجأة مربع حوار فوق رأس Su Wanqiao.

[تستخدم البطلة أموال فو إير لدعم الرجل، وفي النهاية تخدعه للتبرع بكليته. من كان يظن أن مثل هذا الممثل الواعد سينتهي به الأمر إلى الموت بشكل مأساوي في الشارع. 】

فو يونكي: "!!"

••••

كان فو ييتشو، الابن الثالث لعائلة فو، وهي شركة تكنولوجية ناشئة تبلغ قيمتها عشرات المليارات، يشعر بالازدراء تجاه أخت زوجته سو وانكياو. لقد شعر أنه لا يستحق أخيه الأكبر. في أحد الأيام، رأى فجأة مربع حوار فوق رأس Su Wanqiao.

[من كان يظن أن فو سان، الذي كان فخورًا ومتعجرفًا للغاية الآن، سينتهي به الأمر بالقتل على يد بطل الرواية الذكر. 】

فو ييتشو: "!!!"

••••

فو يوزي، أصغر طبيب في الصين، ليس لديه عادة انطباع جيد عن أخت زوجته.

ولكن في أحد الأيام رأيت فجأة مربع حوار فوق رأس Su Wanqiao.

[من كان يظن أن أفضل جراح دربته عائلة فو لسنوات عديدة سينتهي به الأمر بكسر يديه وقدميه وإعاقة قدرته على حماية البطلة. 】

فو يوزي: "!!!"

••••

كانت فو سياو، الابنة الكبرى لعائلة فو، منعزلة دائمًا عند مواجهة أخت زوجها التي لا تحظى بشعبية، سو وانكياو، وكانت تحب أن تسبب لها المتاعب. ولكن في أحد الأيام رأى فجأة مربع حوار فوق رأس Su Wanqiao.

الزوجة الغنية والجميلة التي تقرأ الأسرة الإجرامية بأكملها أفكارهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن