(بعد ان عرفت ميا طريقة موت ثلاث اطفال بحثت اطول حتى عرفت طريقة موت جميع الاطفال و صدمت)
كاتي: تبلغ من العمر 9 سنوات لديها اخو توام (طريقة الموت
تكسري عظامها و سلخ جلدها و تعذيبها بكلام الجرح و صراخ اصدقائها و تقطيع لسانها و سحب يديها حتى تتقطع او تنزع من مكانها و ضربها بكل الطرق الوحشيه ماتت عام 1998 و احترقت بنار تصل حرارتها لي 2000° و تحرش بها و فعل الجنس بها)
مايكل: يبلغ من العمر 9 سنوات و هو اخو كاتي التوام مات عام 1998 (طريقة الموت تعذيب عقلي و جسدي و جعلها يرى اخته تعاني و هو يضرب و يرى اخته تتعذب امامه و تعذيب بكلام و ضربه حتى تتقطع أحشائه و نزع عينيه و اكلها غصبن عنه و جعله يحترق مع اخته التي تبكي و تستنجد به)
جاكس: يبلغ من العمر 12 سنه مات عام 1999 و هو مخطوف قبل بقيت الاطفال (طريقة الموت تعذيب ضرب جعله عبد و تقطيع جسمه و التحرش به و ضربه و كل ما لا يتخيله العقل و تعذيب بطرق متطرفة في النهايه احترق مع الاطفال الباقي)
*بعد ان عرفت ميا هذا صدمت و خافت بعدها بحثت في الموضوع اكثر و عرفت من هو القاتل و صدمت بشده من الصدمه وقعت على الارض لقد كان القاتل والد لوسي انه ابو لوسي هو من فعل هذا بهم و لعنهم*
ميا في عقلها: لا لا مستحيل كيف لماذا لماذا فعل هذا انه مجنون لذلك هو دخل السجن انه غبي(تغضب ميا بشده و تتذكر ان اعدم لكن تستوعب بعض الامور بعد بحث طويل عرفت ان المكان الذي تعمل به لوسي كان هو نفس المكان الذي ابوها قتل فيه الاطفال بعدها تذهب ميا الى لوسي لكن تتذكر ان لوسي في حاله سيئه جدا لذلك تقرر ان تخبرها غدا)
*تفكر اذا حقاً هذا حقيقي و ان هولاء ارواح تفكر ميا حتى تنام و عندما تنام تجد نفسها في حلم غريب تجد مشهد ل اطفال يحرقون و يتعذبون كان مشهد لا يتحمله العقل البشري من كثر قبح و الالم الموقف*
تستيقظ ميا و تذهب الي لوسي بسرعه و عندما تذهب لا تجدها و تسال الطبيب*
ميا: عذراء اين المريضة التي كانت هنا
الطبيب: اوه انها للاسف في حاله حرجه و خطيره من كل مكان لقد بقيت طوال الليل تصرخ و تقول لا لماذا لماذا حتى خدرنها و اخذنها الى غرفة العنايه المركزهميا: حسنا اين هي العنايه المركزه
الطبيب: انها في الطابق الثاني في اليمين غرفة 666ميا: حسنا سكرا لك
(تذهب ميا الى غرفة العنايه و تجد لوسي في حاله مزريه و تحزن و لكن بنفس الوقت تغضب تتفقد لوسي و تتاكد انها بخير و تسال لوسي اذا حصل لها شي)يتبع»»