ارتجفت عيون جوديث قليلا ..
الاسم الأول للماركيزة إرشا هايغا كان إرشا مونيكا ليونيا ..
وباعتبارها الشقيقة الوحيدة للإمبراطور الراحل ، فقد كانت المحسنة التي قامت بتربية ابن أخيها نيابة عن الإمبراطور الراحل الذي وافته المنية مبكرًا بسبب حادث غير متوقع ورفعه إلى العرش ..
بمجرد أن عزز ابن أخيها مكانته ، تخلت الأميرة إرشا بجرأة عن اسم "مونيكا" الذي أُطلق عليها باعتبارها الطفلة المفضلة لوالدها وقررت أن تعيش فقط بصفتها ماركيزة هايغا
على الرغم من أنه كان بإمكان إرشا أن ترتدي أكبر عدد ممكن من التيجان الذهبية ، إلا أنها أعادتها إلى ابن أخيها دون خدش ..
ولذلك ، لم يكن هناك من لا يعرف أن الإمبراطور سيليس كان يحترم عمته بشدة ويتبعها ، التي قامت بحمايته عندما كان طفلاً وتنازلت عن الامتيازات التي حصلت عليها كعضو في العائلة المالكة ..
"إنه يريد النمو المستقر لـلمنقذ أكثر من أي شخص آخر .."
"... … ".
"إذا رأى الإمبراطور أن حالة [ماتيريا] من المحتمل أن تكون غير مستقرة ، فسوف يأخذ يوبيل معه ، ليس الأمر كما لو كان لا يستطيع القيام بذلك ، يمكنه أن يفعل ذلك الآن ، أفضل من أي شخص آخر ، أنتِ تعرفين ذلك جيدًا."
تحولت عيون جوديث إلى اللون الأحمر وارتعش جسدها
"سوف يحتضن ابن أخي [ماتيريا] بحرارة ، وسوف يخجل [ماتيريا] من الفظائع التي ارتكبها والديها ويكون مخلص لابن أخي ..."
وفي المقابل ، ارتدت إرشا قبعة وابتسمت بأناقة ..
"هذه هي نصيحتي الأخيرة ، يجب أن يكبر يوبيل ليكون طفلاً صالحًاً يحب عائلته ومليئً بالرحمة ، وإلا فسوف يخسر كل شيء
اه و... … ".رفعت إرشا إصبعها السبابة كما لو أنها نسيت
"تبدو الأميرة إيزانا أكثر صحة مما كان متوقعًا ، لذلك يبدو أن الدوقية ستكون قادرة على التركيز على تربية الأمير يوبيل ، يبدو أن وظيفتي ستكون تهدئة قلق النبلاء الآخرين .."
بعد التحدث ، مرت إرشا بسرعة بجانب جوديث ..
وبما أن الجو بين الشخصين كان غير عادي ، فقد أحنى العمال رؤوسهم ، ولم يعرفوا ما يجب عليهم فعله ..
"سوف آخذكٌ بهذه الطريقة ، يا ماركيزة."
كان أدريان ، كبير الخدم ، محرجًا جدًا عندما لم تودع جوديث إرشا ..
كانت ماركيزة إرشا أحد أفراد العائلة التي يثق بها الإمبراطور سيليس ويهتم بها أكثر من أي شخص آخر ..
كانت ماركيزة هايغا أيضًا شخصية مهمة في الإمبراطورية الغربية ، حيث حصلت على ثقة الإمبراطور نظرًا لقدرتها وشخصيتها المتميزة، على الرغم من أنها كانت تتمتع أيضًا بهالة الزوجة ..
أنت تقرأ
ايزانا❤️
Romanceلقد ولدت من جديد في رواية دموية بأعتباري الطفلة غير الشرعية للدوقة وهي حمقاء ولا تستطيع حتى المشي بشكل صحيح .. "من هو أخوكِ الأكبر؟ ناديني بالسيد الشاب!" لكنهم جميعاً انخدعوا بأكاذيب والدتي ، لم يكن الطفل غير الشرعي أنا ، بل الابن الأكبر لهذه الأسرة...