10 care

6K 109 52
                                    

Have fun ❤️🌹

•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•=•

على طاولة العشاء يجلس جيون والد جونجكوك و جونجكوك و روز زوجه والد جونجكوك و ابنتها ليسا

جيون : انت هنا اليوم جونجكوك لنحدد يوم خطبتك بليسا .

قلب جونجكوك عيناه فهو يعرف أن دعوة العشاء تلك ليست محبه من والده بل أمر من زوجته روز .

كوك : اخبرتكم من قبل أن نأجل ذلك الأمر حتى انتهي من دراستي لأنني لا اريد اي شيء يشتت انتباهي و يعطلني عن دراستي .

عبر جونجكوك عن رغبته للمرة العاشره في أمر خطبته بليسا ابنه زوجه ابيه .

جيون : هذا ليس طلب بل أمر هل تفهم

مل جيون من عدم طاعه جونجكوك له و جداله معه في كل شيء ليصرخ به ضاربا قبضه يده بطاوله العشاء ليفزع الجميع من رد فعله فهو قبل دقائق كان يتحدث بهدوء

كوك : لن تتحكم بي فهذه حياتي أنا و انا من سيقرر متى اتزوج و بمن . 

انفعل جونجكوك من رد فعل والده ليتحدث بصوت عالي هو أيضا بينما ينظر لوالده بحده ضاغطا على أسنانه .

لاحظت روز أن النقاش سيتحول إلى جدال ككل مره يتناقشون فيها بهذا الأمر دون وصول إلى حل في النهاية.

روز : حسنا جيون لندعه حتى ينتهي من دراسته و لكن لا يوجد نقاش بعد ذلك هل تفهم جونجكوك .

تكلمت روز بنبره الكبر موجهه بدايه كلامها لجيون و انهته بشبه تهديد لجونجكوك مع نظرات حاده لينظر لها جونجكوك بقرف فهو يكرهها أكثر من ليسا .

لم يعجب جونجكوك طريقه كلام أبيه ولا حتى روز و شعر أنه هنا ليتم تهديده و تحديد مصيره رغما عنه و ليس كأي شخص عندما يعود إلى منزل أهله يتم

معاملته افضل معامله و لكن في ذلك القصر بعدما إصابته اللعنه لم يعد هناك ذره حب واحده بين الاب و ابنه أو حتى الزوج و زوجته بل كل من في ذلك

القصر يحاول استغلال من حوله بأقصي حد ممكن و كأنهم في معركه و هناك من يكسب و من سيخسر في النهايه .

ابعد جونجكوك طبقه الذي لم يذوق منه شيء بعيدا لينهض من على طاوله العشاء و يتركهم و يذهب دون كلمه . تعجب الكل من تصرفه و لكنهم لم

يهتمون بشأنه فهم قد انتهو من ما يريدونه منه و هنا تأكد جونجكوك أن آخر ذره رحمه بقلب والده قد اختفت فهو حتى لم يهتم إذا قد تناول عشائه ام سيذهب ببطن فارغه .

ركب جونجكوك سيارته و عاد إلى منزله حيث راحته مبتعدا عن قصر الحقد عاد إلى البيت البسيط الذي يحمل الحب . فمن كان غريب يوما قد أصبح الأقرب إلى قلبه اقرب من والده و احن عليه من أسرته .

3 in love 💞❤️‍🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن