معلومات جميله عن ليلي

47 3 1
                                    

(كل عام وانتم بخير بمناسبه عيد الاضحى وهذا اليوم سوف انزل لكم فيديو عشان الانترنت هيخلص وبسم الله وصلي على رسول الله)

١. لدى ليلي صفات مثل طيب والخوافي والشجاع واللطيف والفكاهي والشقي والبارد.

٢. الشخص الذي مسؤول عن عوالم الانمي ويجعل ليلي ان تذهب الى العوالم الانمي او الالعاب المرعبه فاسمه ايفان رجل عمره 21 سنه انه يعمل ظابط هو الشخص الذي انقذ ليلي من الزباله ماروكس لان هم الاثنين من نفس العشيره واقارب.

٣. احنا عارفين شله ليلي بس اللي احنا مش عارفين عم مدرسه ليلي في امريكيه مدرسه ليلي الامريكيه اللي هي القديمه دي مش مدرسه كانها اكاديميه في في نوادي كتير قوي زي النادي السباحه نادي كره السله نادي كره القدم نادي الطبخ نادي الموسيقى نادي الرسم نادي دراما ونادي الرقص واكثر فيهم شهره هي نادي الموسيقى وفي نادي كاراتيه وليلي مشتركه في وهي عندها 14 سنه.

٠٤ اكتر اكله ليلي ما بتحبهاش حساء الجزر وعندها حساسيه من البسله اكتر اكله بتحبها هي الرامن والبرجر والدانجو فهي بتاكل اكتر من 20 طبق رامين ما نعرفش ازاي بتاكل كل دول فده السر ليلي.

٥ ام ليلي وعدت كازوكي بانه يحمي اخته ويجعلها لطيفه وتبتسم دائما ولا يجعلها تبكي وكئيبه.

٦ اكثر شخص ليلي بتقرب منه في شلتها هم اثنين إيما و جون.

٧ ليلي قبل ما تدخل عالم انميdialik lovers كانت بتشاهد هذا الانمي وكانت بتقول عليه زباله قارئه التعليقات هي وصديقتها ايما وكانوا بيضحكوا لما كانوا بيتفرجوا على التعليقات.

٨ ليلي اذكى من ريجي.

٩ ليلي وضعت في قبعة لايتو عنكبوت حقيقي ملحوظه العنكبوت كبير.

١٠ ليلي ما بتقربش من كاناتو.

١١ ليلي كل ما بتشوف شو بتقول عليها الاميره اورورا اللي هي اميره النايمه.

١٢ ليلي تعاني من قصر الطول

(بس اتمنى المعلومات تكون حلوه وبس الوداع)

اخر معلومه سريه ليلي ملعونه بقلب شيطاني قوي جدا فهذا الشيطان يتحكم في دمائها وقلبها ويمكن ان يتحكم في مشاعرها فهذا السبب الذي يجعل كازوكي ان اخته يجعلها تكون لطيفه وسعيده لان امي ليلي كانت ملعونه نفس اللعنه فاتت امراه ذلك الامراه تفكك اللعنات قالت الامراه لام ليلي اذا كنت تريدين ان تفكي اللعنه عليك ان تجعلي ابنتك ملعونه بنفس لعنتك الاب والام مصدومان ولكن فعل هذا لكي ليلي تعيش وام اللي تعيش ولكن الشيطان كان من اقوى الشياطين فقام بقتل والدي ليلي وهذا جعل بان جسم ليلي يكون ضعيفا وقصيرا جدا وشعرها ينمو بسرعه.

diabolik lovers حيث تعيش القصص. اكتشف الآن