Part1:

90 3 11
                                    

الساعه 6:30 صباحا
ذهب جيمين الي منزل كوك مبكرا ليوقظه لانه كسول و يستيقظ ب صعوبه وصل جيمين و طرق باب القصر فتح له الخادم و انحنا له بكل احترام بادله جيمين ايضا جيمين القي التحيه ع السيد جيون و السيده جيون واحتضنهما و ذهب مسرعاا ل غرفه كوك.......

دخل ووجد هذا الكولا نائم سريعاا وقفز جيمن ع كوك وهو يصرخ ف اذنه...

استيقظ ايوها الكولا اكبير هيااا سنتأخر ع اول يوم ب الجامعه.. هيااا استيقظ

كوك يفتح عينيه بتثاقل ويقول بصوت مبحوح اتركني خمس دقائق بعد واغمض عينه مجددا... جيمين الوحيد الذي يعرف ما هي نقطه ضعف كوك..

سرعاا وبداء جيمين ب ظغدغه كوك.. وكوك يتلوا و يضحك بصوت عالي ويصرخ.. توااقفف جيمن توااقففف حسناا حسناا استيقظت كفاك دغدغه.

ابتعد عنه جيمين وهو يضحك ع شكل كوك وهو يلعن جيمين بكل الغات..

ذهب كوك للحمام ليفعل روتينه اليومي.....

دخل ل خذانه الملابس و ارتدي قميص اسود وبنطال اسود وساعه روليكس و خاتم....

نزل كوك الي الاسفل وجد جيمين و السيد جيون و السيده جيون جلسون ع طاوله الطعام و الخدم يرصون الفطور ع الطاوله.. القي كوك التحيه ع والدته ووالده و نظر ل جيمن وهو يديق عينيه يقول له سوف انطقم منك...

ضحك جيمين ع شكله وقال له هياا تعال حتي نفطر ونذهب للجامعه
جلسو و يتناوله الفطور و يتبادلو اطراف الحديث...

انتهو من الفطور ودع جيمين و كوك كل من السيد جيون و السيده جيون وركبا سياره كوك...

عند وصولهم للجامعه جميع من ف الجامعه اعينهم لم ترمش ل وسامه جيمين و كوك

لم يحضر جيمين و كوك اول محاضره و ذهبو لمقهي الجامعه حتي يشربون القهوه....

بعد ساعتان..

هيا كوك لنذهب حتي لا تفوتنا باقي المحاضرات.. كوك لا اريد حقا شئ ممل للغايه..


.......

‏انتهي اليوم ولم نحضر اي محاضره... لن نذهب للمنزل اليوم.. ذهبنا الي تاي و جيهوب نقيم معهم هذه اليله كوك اشتري هذا القصر حتي نقيم فيه حفلات مبيت و حفلات اخري للمرح..

ذهبنا جميعاا و كنا متشوقين حقاا للمتعه لكن لن نقدر ع فعل اي شئ لان كوك الكسول يريد النوم ونحن لن نستمتع ب اليله بدونه ذهب كل منا الي غرفه لينام..

blood sucker. Jaekook 🔞✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن