ياسمين العمر 20
زياد العمر 25
كانو كل العمان والعمات والخوال في ديره وحده إلا ابو ياسمين و ام ياسمين
كانو في لندن وام ابو ياسمين قالت ي ابو ياسمين تجي ولا م عاد لك ولدي وقررو يروحن يعشون ب الديره مع الجده بس ياسمين زعلانه م تبي تروح راحو و ياسمين مو عاجبتها العيشه في الديره كانو يتعشون رز ولحم كانت ياسمين م تاكل الساعه 8لن م تحب الحم عصبت الجده و خلتها تاكل غصب عنها اكلت بعدين راحت غرفتها كانت سرير حديد تسريحه خشب لبست بجامه ونامت قامت الصبح ب صوت جدتها على راسها قالت هلا جده قالت قومي سوي الفطور قالت جده الساعه 5قالت ايه أنا عازمه الديره كلها ابيك انتِ الي تسوينه سوته و كان زياد جاي يسلم على الجده كانت ياسمين لابسه صرحه الشفافه و الفستان الي فيه نقاط ذهبيه شافها زياد و انعجب فيها و حبها راح زياد البيت انسدح ب السرير وهو يفكر فيه صار كل يوم يجي بيت جدته عشان يشوفها و قال امي ابوي نبي نعيش عند جده قالو تم راح اخذ غرفه عند غرفتها صار يقعد قدام باب غرفته عشان يشوفه هي كانت ب تنسدح بعدين عرفت ان هي تحبه هو طلع الحوش يتمشاء الساعه 2الضهر كان الجو بارد وغيم و هي طلعت و كانت تكلم الجدار تقول له أنا احب زياد زياد سمع وطار من الفرحه راح قال ل ولد عمهم الثاني قال روح قول لها راح قال لها انه يحبها وهي ابتسمت وراحت غرفتها وقالت ل امها سمعت الجده عصبت و راحت عند زياد قالت ابيك تخطب نوره قال ليه قالت بس وقال جده قالت اذ م خطبت نوره مراح ارضاً عليك لين نهاية يوم الدين وراح غرفته بكاء كانه طفل و راح خطبها ر درت ياسمين و انهارت و يوم الزواج ...