~04~

144 6 2
                                    

~Enjoy~

.

.

.

.

.

.

-حدقتُ بالباب لثواني معدودة ومن ثم بدأت بالنظر الى كل ركن من زاوية الغرفة انها كبيرة حتى بنسبة لغرفة نوم صغيرة .

-غرفة بلون ابيض مائل الحليب مع لون رمادي فاتح وعلى الركن توجد مرآة كبيرة .

-دقايق لانتهي من تفحص الغرفة واذهب الى احدى الخزائن الموجودة لافتحها وارى العديد من ملابس النساء .

-أثار استغرابي لما يمتلك ملابس نسائية ولا يوجد احد في منزل كهذا .

-طردت افكاري بسرعة واخرج من الخزانة تيشيرت اسود طويل يصل لافخاذي واكمامه تصل لمرفقي مع شورت حمايه بـ اللون الأسود .

-ربطت شعري الأسود على شكل ذيل حصان واجعل من غرتي تتوسط جبهتي ٫ قمت بارتداء حذاء بـ باللون الأسود ايضا ٫ اعشق الأسود انه ملك الالوان .

-تذكرت ان لدي مرطب شفاه يميل الاحمر الغامق ،  ترددت في ذهني طرقات الباب ثواني لينفتح .

-دخل ذاك غريب الاطوار وانا اقف امام المرآة اضع المرطب ، حولت انظاري اليه عن طريق المرآيه وعندما لاحظ نظراتي له رفع حاجبه الايسر .

-الم تنتهِ؟.

-اغلقت مرطب الشفاه بغير اهتمام ، حاوطت يداي على صدري وارفع حاجبي الايسر مثلما فعل .

-رأيته يبتسم ابتسامة خفيفة على شفتيه جراء فعلتي ، اقفل الباب وراءه واقترب بخطوات بطيئه متزنه وينظر لي بريبه .

-انزلت يداي من على صدري وتراجعت للخلف بضع خطوات ، عرف اني اتراجع لابتعد عنه ثواني ليسحبني من خصري ناحيته ليلتصق صدري بصدره الصلب .

-وضعت يدي على صدره لابتعد عنه ولكنه لا يتحرك ، قرب رأسه ناحية عنقي شعرت بأنفاسه الساخنة تلسع عنقي ، شعرت به يشتم رائحتي ليرفع رأسه قليلاً ليهمس في أذني .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 07 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

𝐓𝐖𝐄𝐍𝐓𝐘69𝐍𝐄 𝐒𝐈𝐗𝐓𝐘 𝐍𝐈𝐍𝐄 || +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن