Part1

6 2 0
                                    

في سطح المنزل فتىً ذو عينان زرقاوتين وشعرٌ احمر اللون كان ينظر لسماء وشارد الذهن رفع يديه متأملاً ذاك الخاتم الفضي الذي بيده اليمنى...

Flash Back
م زلت اتذكر ذلك اليوم الذي كنت فسابعه من عمري كنت اطلب امي بأن نذهب للحديقه فوافقت بعد طلبي الكثير..خرجنا من المنزل وكانت ممسكه بيدي وكنا نسير للحديقه وصلنا اليها اخيراً..ذهبت امي لتجلس على احد المقاعد الموجوده هناك وذهبتُ انا لألعب بمفردي،صحيح ان لدي اخوه لكنهم مشغولون خارج البلاد..اتذكر ان امي كانت منشغله بهاتفها لم تنتبه لأمري!
في منتصف لعبي وقف امامي فتىً اكبر مني بقليل كان يقول لي مالذي تفعله؟قلت له من دون ان انظر اليه..كما ترى..فاستشاظ غضبًا "ومن دون سبب" لكمني لكمه قويه كنت سأبكي لكنني كبتها..
اتو صديقاه سألين مالذي يحدث معنا؟فقال لهم
وساعدوه في ضربي لتأتي فتاه ذات شعرٍ بني اللون وعينان لوزيتان وباللون نفسه شعرت وقتها انها مختلفه عن الجميع..لتقول بغضب واشمئزاز..هيّ! انتم! ماذا تفعلون؟؟ماذا تظنون نفسكم همم؟؟!
من غير سبب هربو الفتيه من غير ان ينطقو بحرف واحد!..التفتت إلي ومدت يديها لاقف امسكت يدها ووقفت على قدماي التي كادتا ترتجفان من الخوف لتقول الفتاه هل انت بخير؟
أومأت لها بنعم..ظلت تلعب معي حتى اتى موعد رحيلي للمنزل... لتقول هيّ انت نسيت الا اسألك ما اسمك؟ ا.. ا.. اسمي ايتو.. لتضحك الفتاه وتقول هههه اسمك رائع وانا اسمي ريلا..اوه تفضل هذا الخاتم عربون صداقتنا ربما نلتقي مجددًا!ا..ا.. اوه شكرا لك
End Flash Back.

ابتسم فور م انتهى من تذكر هذه الذكرى الجميله التي لم ينساها ابدًا..

"هل يا ترى سنلتقي من جديد؟"

قاطع تفكيره صوت امه مناديه له بأن ينزل ويتناول العشاء معهم تنهد قليلاً ونزل..

"امي.. انا لست جائعًا تناولو انتم العشاء من دوني سأخرج واشم بعض الهواء"

"حسنًا"

خرج ايتو من المنزل ليأخذ بعض الراحه من المنزل المخنوق كما اسماه..

بينما يسير كانت هناك فتاه تركض وتنظر ورائها وتضحك وكان على ما يبدو ان اخاها يطاردها وكأنها اخذت منه شيئًا بينما كانت تركض اصتدمت بـ ايتو..وسقطت على الارض

"اوتش..م.. ماهذا"
قالت الفتاه لتنظر لوجهه..

" ا.. ان.. انها هي!!!!"
قالها في نفسه ومصدوم بشده

"ل.. لقد رأيته في مكانٍ ما؟ اين رأيت تلك العينان؟.."
قالت الفتاه ايضا لنفسها

ايعقل انهما..

ايتو يتدارك الوضع
"ا.. اوه انا اسف يمد يده لتقف.."

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 4 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

"قـدري الجميــل".~|❥."My beautiful destiny" حيث تعيش القصص. اكتشف الآن