خَيبة

232 20 23
                                    



غشَاء مِن التساؤولات

طَغى علَى عقليّ السَاحِرَان وفِي الحقيقة هُمَا ليسَا بِهذَا الكَم مِن الغَباء كَان مِن السَهل مَعرِفة وجود خَطبٍ مَا بالإثنَان

مَن ذا البَشريّ الذِي يستطيع إخفَاء الجِرَاح فِي ثَوانٍ معدودَة والأخر يَطعن عُنقه بِأظافرِه وحِينمَا ينظُر له يجِده بالكَاد يتعدَا ظِفره الجلد المُقَارب له

هُمَا فقط قررَا عَدم التَفكير بالأمر لأنهمَا يعلمَان أن مَعرفة حقيقتهما تُكلفهمَا الكَثير مِن الجَهد كمَا أنهمَا لَم يُكملَا أيًّا مِن تدريباتهم لَازالا يجهلَان أبسط الأشياء "أحسنتمَا يَاطِفلَان"

والآن وبعَد أن رَأى سونقهون المُعلم يَقِف أمَام بَاب المنزل ضَرب بِمعتقَداتهِ عَن كون الأخر جيد وأن النَظرة الأولى كَانت خاطئة "كَان مِن الصَعب وجود مَسكن الوحوش سَيفخر بِكمَا الجَد كثيرًا"

هيسونق وجاي؟ لَا يقويَان علَى الرد المُعارضة تُثبت شيئًا إمَا أنهمّا خَونه أو مُغفلين "مُحبَط؟" هوه يلعب جيّدًا بأعصاب سونقهون "حَذرتك سَابِقًا سونقهون الوُحوش لَا أصدقَاء لها"

سونقهون لا يعلم هل يَسخر مِن الأخر لِثِقته أو يُحطم وجهه الإثنان الثَابتان "تَبدُو سعيد جدًا من المُبكر الفرح!" لِشَخص حُبس تَحت الأرض علَى يد جونقوون وسونقهون سابقًا؟ هوه حقًا مُبكر "سأجعلك عبدًا لِي وسترَى ذلك"

لَدَى سونقهون ثَلاثة مشَاكل الآن الأولى والِدته الغَائبة عَن الوَعي ومُقتحم المَنزِل وأكبر ما يحدث الآن جونقوون المُستيقظ

لأول مَره يتمنى أن يَغطَ جونقوون فِي النوم لِأيام "مَاذا يحدث الآن" لا يستطيع النُطق جونقوون سيقتُل الإثنان إن عَلم أنهم سَحبوا جيهوون إلى هُنا "المُدلل إستيقظ"

وَ؟ لم يصعُب علَى جونقوون فَك الشِفرة لِمَا يحدث أمَامه نَظرة الإثنَان الخَاضِعة تُبيّن كُليًّا أن لَهمَا يد فِي وجود جيهوون هُنا "أخطِئ ظنونِي سونقهون أخبرني أن الجَاهِلَان هُنا لَم يشيَان بِنا"

لَا يستطيع جونقوون ألا يُظهر الخَيبة عَلى ملامحه هوُه عَالجهمَا سابِقًا ومِن ثُم جاي! "إن لَم تَخرجوا حَالًا مِن هُنا حتمًا سأحطم هذَا المَنزل بِمن فِيه"

Blurryحيث تعيش القصص. اكتشف الآن