ون شوت

98 5 2
                                    

يبقون فوق قلعة مهجورة، حيث يلتقيان عادة. كان الهواء باردًا وقاسيًا، ويضغط على بشرتهم الحساسة. ومع ذلك، فقد رحبوا بكل ذلك معًا. الشمس على وشك أن تشرق. ومع ذلك، لم يخيفهم.

منذ فترة طويلة، كائنات مثلها تكره الضوء الأبيض الساطع خلال النهار . لكن تلك الأيام انتهت عندما تطورت الحياة في ظلها. الآن، تمتزج بشكل أفضل مع البشر.

بالنسبة لهيناتا، فهي محظوظة لأنها تطورت بهذه الطريقة. إذا لم يكن الأمر كذلك، فلن تكون هنا، مع إنسان. إنسانها.

كانوا يقفون على بعد مسافات قليلة من بعضهم البعض. تشع حرارة أجسادهم من بعضهم البعض... إذا كان لديهم واحد للقيام بذلك.  نظرت المرأة التي على اليسار نحو يمينها، ولاحظت تحديقها في الأفق. دون أي إشعار آخر، شعرت بنفسها تبتسم بهدوء، والدفء يتصاعد في قلبها . تشعر بأنها محظوظة لرؤية مثل هذه النظرة الحميمية منه، على الرغم من أنها ليست موجهة نحوها.

ومع ذلك، لم يدم الأمر طويلاً عندما أدار الرجل الأشقر نظرته، وركز الآن عليها. لم يكن لديها الوقت لتتجنب نظرتها، والآن كان يعطيها كل اهتمامه. حقيقة أنه يمكن أن يمنحها مثل هذا الاهتمام أرسلت بعض الفراشات إلى بطنها، لكنها عضت شفتيها بالخجل .  لقد كان صديقها، صديقها البشري الوحيد، كان من الخطأ أن تشعر بهذه الطريقة. إنها تفكر في نفسها، لكن جزءًا منها، مظلمًا وأكبر بكثير، جادل بأن ذلك لم يكن خطأ .

لكنه كان لطيفًا ومحبًا، كان يكرمها بابتسامة تعمي البصر. ولذا تعتقد هيناتا أنها أكثر سطوعًا مقارنةً بالنجم الحارق الذي أطلقوا عليه اسم الشمس. لم تمانع إذا ماتت تحت ابتسامته. كانت تقبل ذلك بكل إخلاص وتموت بسعادة إذا كان الأمر كذلك .

لم تكن تعرف ما الذي حدث لها لكنها رفعت يديها وربتت على خديه بهدوء. وكانت وحماته محفورة على خديه . تم نحت ثلاثة خطوط بعناية على خديه . تجدها جميلة ، تلك العلامات الخاصة به . لا، في الواقع، تجد كل شيء عنه، جسدًا وروحًا، جميلًا.

لديه كل ما تريده، وأكثر من ذلك بكثير.

لقد تجفل بمهارة عند لمسها ، ولم يكن معتادًا على توجيه مثل هذا الفعل نحوه . كان الطفل البلوز يحدق بعيون واسعة فوقها. والطريقة التي أشرقت بها الشمس على عينيه، كانت تخطف الأنفاس عندما تراها بعينيها . طوال القرون التي عاشتها، كانت ممتنة جدًا لكونها على قيد الحياة اليوم لمشاهدتها. امتدت شفتيها إلى ابتسامة ناعمة، وتنفست ، " ناروتو ".

سمعها تنادي اسمه بلا هوادة بطرق لم يسمعها من تلك المجموعة من الشفاه. تنهد بلطف ، وضربت موجة من القشعريرة جسده. لم تكن هيناتا هكذا أبدًا، كانت تظهر أمامه دائمًا، أنيقة ولائقة. لكنه اليوم يستطيع أن يرى جدرانها تتداعى . القول بأنه كان مبتهجًا كان بخس .

Bite Me / عضنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن