لا تنسوا التصويت والتعليق بكلامكم السكر 🌹
بارتين في يوم واحد ايش تريدوا بعد مدللاكم على عيد الغدير 😁🥰🌺❤
شفت تهديداتكم الي لما قلت اعتزل.. بس خلي في بالكم.. انا لو اريد اعتزل باعتزل ما بخاف منكم 😁😁😁😁🙄🏃♂️🏃♂️🏃♂️🏃♂️
اسفه اقصد اكيد اخاف منكم اكيد 😓😓😓يله نرجع.. البارت قبل الاخير...
في صباح اليوم الثاني استيقض نيرو.. وذهب الى غرفه اخيه البيرت.. وجلس الى جانبه واطال النضر اليه والتامل بملامحه التي تشبه ملامحه والدتهما ولكنه بنسخه ذكوريه لا انثويه..
وفي هذه الاثناء امسك نيرو يدي اخيه البيرت وقال مع نزول دموع عيناه..
نيرو.. يا اخي ارجوك لا تتركني.. لا تتركني بعدما عثرت عليك... كم تمنيت ان يكون لي اخ اصغر مني..
حتى بسبب معاملتي الفضه لدانتاليون ذالك لانه يمتلك اخوان اصغر منه وانا لم اكن امتلك اخا.. يا اخي ارجوك لا تتركني بعدما تحقق حلمي بامتلاكك
انا كنت ولا ازال فضا في معامله الجميع فقط لانني حرمت من امي بسبب عمل ابي والان لا اريد ان احرم منك ايضا بسبب احدهم.. يا اخي..
وانهى كلامه يحتضن يد اخيه ويبكي بمراره... ليحرك البيرت يده ويحتضن يد اخيه نيرو التي بدائت ترتجف لرويته يفتح زرقاويتيه الصغيره..
البيرت.. لا تبكي يا اخي انت اخي الاكبر ويجب ان تكوم مثلا اعلى لي لا ان تبكي امامي وانت الذي نصحتني بعدم البكاء في اول لقاء لنا اتذكر..
نيرو.. لا باس بالبكاء امامك يا اخي فاما انسان ايضت لست رجلا اليا او شخصا بلا مشاعر.. انت ستكون مستودعي.. وتكون بئري الذي اخبئي فيه كل اسرار واضهر له ضعفي..
،،،، فعلا هكذا يجب ان يكون الاخ مستودعا امنا وبئرا امينا وان تكون اشد اللخضات ضعفا امامه فقط سوائا كبيرا كان ام صغيرا بينتا ام ولدا.. فالاخ اخ،،،،،
وبعدها بداء الاثنان بالبكاء.. ليدخل فرانز.. ويقول
فرانز.. هل يمكنني ان اكون دخيلا في فعاليه البكاء هذه ام لا..ابتسم الاثناء وقاما بعناق ابيهم... واجتمعت عائله فرانز بعد فراق طويل.. بخمسه عشر سنه مع ابينهم البيرت...
وبعدها قرروا الذهاب الى المقر لاجل ايجاد عقاب مناسب ل سيلار و نورمان...
واقد اصر البيرت على الذهاب معهم... وفي طريق ذهابهم اتى ايدموند برفقه جاك و يونو
......... هنا ياتي دور اخر مقطع من البارت السابق الا وهو الاتصال..
سابقا قبل بضع ساعات
لياتي اتصال من جاك.. يخبر فرانز بانه يريد قتل سيلار بنفسه ويريد الانتقام لما فعله سيلار بابنه يونو وما فعله باخيه وكيف قتله بهذه الطريقه البشعه..
أنت تقرأ
اسير الالحان..( مكتمله)
Mystery / Thrillerالقصه نقيه البيرت.. فتى يمتلك موهبه العزف على البيانو ولكن هل يمكن ان تكون هذه الموهبه النادره سبب بمعرفتك حقيقتك المخفيه.. تابعونا